رئيس التحرير: عادل صبري 07:01 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

سوانزي vs ليفربول.. «الريدز» في صراع على المركز الثالث

سوانزي vs ليفربول.. «الريدز» في صراع على المركز الثالث

تحقيقات وحوارات

صلاح يسعى للحاق بهاري كين في صراع الهدافين

الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي

سوانزي vs ليفربول.. «الريدز» في صراع على المركز الثالث

محمد عبد الغني 22 يناير 2018 12:34

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزى، الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره سوانزى سيتى، فى مباراة قوية على أرض ملعب استاد ليبرتى، ضمن الجولة الرابعة والعشرين لبطولة الدورى الإنجليزى.

 

سيدخل ليفربول مواجهة اليوم من أجل حصد نقاط المباراة حيث يقبع في المركز الـ4 برصيد 47 نقطة متأخرا بفارق 3 نقاط عن تشيلسي و6 عن المركز الـ2 و18 عن قمة الترتيب حاليا. 

 

وسيضمن الفوز لرفاق صلاح البقاء فى المنافسة القوية على المركز الثانى للبطولة المشتعل بينهم وبين تشيلسى ومانشستر يونايتد، بينما يحلق السيتى فى الصدارة بفارق كبير.

 

 

 

يدخل فريق سوانزي سيتي لقاء الليلة وهو في المركز الـ20 والأخير ورصيده 17 نقطة متأخرا بفارق 6 نقاط كاملة عن مراكز البقاء وآخرها ستوك سيتي حيث فشل في الخروج بأكثر من 4 انتصارات فقط من 23 مقابلة .

 

ويخوض لاعبو ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز المهم الذى حققوه فى الجولة الماضية على المتصدر السيتى ٤/٣، وتقديم الفريق عرضا قويا، تألق فيه الفرعون المصري وأحرز هدفا وصنع آخر. 

 

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب «أنفيلد» قد انتهت بفوز ليفربول بخماسية نظيفة، فيما لا بديل أمام سوانزى عن تحقيق نتيجة إيجابية لتجديد أمله فى البقاء، حيث يقبع فى قاع الجدول برصيد ١٧ نقطة فقط.

 

 

تصريحات المدربين 

 

قال كارلوس ‏كارفاهال المدير الفني لنادي سوانزي سيتي، أنه يقدر فريق ليفربول، المحترف لما يمتلكه من لابعين مميزينيمثلون نقاط قوة كبيرة.

 

وأضاف كارفاهال خلال تصريحات صحفية قبل مباراة ليفربول: "لكل فريق نقاط قوة، ونقاط ضعف والفريق الذي يتلقى ٣ أهداف بكل تأكيد لديه نقاط ضعف كثيرة".

 

وتابع: "‏عن لقاء الذهاب وخسارة سوانزي بخماسية لقد كانت مباراة غريبة، والفريق استقبل ٣ أهداف من نفس الأخطاء في نفس اللقاء".

 

من جانبه، أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، استعداد فريقه لمباراة الليلة بكل جدية وإصرار على حصد النقاط الثلاث، لضمان الحفاظ على المنافسة على مقدمة الترتيب

 

 

وأضاف كلوب في تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول أن النجم المصرى محمد صلاح جاهز للمباراة رفقة الثنائي راجنار كلافان وديان لوفرين بعدما عانوا من إصابات مختلفة مؤخرا مؤخراً.

 

وأشار  المدير الفنى لليفربول أن "جوردن هندرسون وألبيرتو مورينو من غير المرجح أن يشاركا فى مباراة سوانزى سيتى، فى ظل الإصابة التى يعانى منها الثنائى فى الكاحل".

 

صراع الهدافين يحفز صلاح 

 

صراع آخر يحتدم، على غرار المنافسة على لقب البريمير ليج، وهو صراع نحو لقب هداف الدوري الإنجليزي

 

وأشتد الصراع مؤخرا بعدما وصل النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى، للمركز الثالث فى قائمة الهدافين، وسجل أجويرو "هاتريك" مكن فريقه من الفوز على ضيفه نيوكاسل، بنتيجة 3/1، السبت الماضي.

 

ورفع أجويرو رصيده إلى 16 هدفا، بفارق هدفين خلف النجم المصرى محمد صلاح "الوصيف" برصيد 18 هدفا.

 

فيما يغرد هارى كين منفردا فى صدارة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 21 هدفا، ويأمل صلاح في مباراة الليلة لتقليص الفارق مع نجم توتنهام.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان