رئيس التحرير: عادل صبري 03:11 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| بالأرقام.. محمد صلاح يمتلك أعلى معدل تهديفي في تاريخ «الريدز»

فيديو| بالأرقام.. محمد صلاح يمتلك أعلى معدل تهديفي في تاريخ «الريدز»

محمد متولي 21 يناير 2018 22:51

حقق لاعب فريق ليفربول "محمد صلاح" رقمًا قياسيًا جديدًا في النادي الإنجليزي وذلك وفقًا لما ذكرته إحدى الشبكات العالمية.

 

وبحسب موقع «ليفربول إيكو»، المهتم بأخبار نادي ليفربول الإنجليزي، فإن «صلاح» يمتلك بالفعل، حتى الآن، أفضل معدل تهديفي للاعب عبر تاريخ ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويتألق «صلاح» بشكل كبير مع ليفربول خلال الموسم الجاري بعد انتقاله في شهر يونيو الماضي، حيث شارك في 30 مباراة بجميع المسابقات مع «الريدز» حتى الآن، سجل خلالهم 24 هدفا، وصنع 9 أخرين لزملائه.

وأشار الموقع الإنجليزي أن «صلاح» تمكن حتى الآن من تسجيل هدف كل 93 دقيقة، ليتفوق بذلك على أفضل رقم في تاريخ النادي، والمسجل بإسم الإسباني فيرناندو توريس، مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي، والذي تمكن من تسجيل هدف كل 121 دقيقة.

 

ويأتي في المركز الثالث الإنجليزي دانييل ستوريدج، والذي يسجل هدفًا كل 131 دقيقة في المسابقة، فيما يحتل الأوروجوياني لويس سواريز المركز الرابع، بمعدل هدف لكل 139 دقيقة.

ويحتل الإنجليزي المعتزل مايكل أوين، المركز الخامس في القائمة، بمعدل هدف كل 142 دقيقة، يأتي خلفه روبي فاولر، بمعدل هدف كل 159 دقيقة.

وتمكن النجم المصري من تحقيق عدد كبير من الألقاب الفردية مع ليفربول خلال الموسم الجاري حتى الآن، حيث حصد ثلاثة جوائز لأفضل لاعب في الشهر في ليفربول، كما حقق جائزتي أفضل لاعب عربي وأفريقي.

وفي سياق أخر واصل الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبر انطلاقته الناجحة في صدارة هدافي بريميرليج، بعدما سجل هدفًا في شباك ساوثامبتون، في المواجهة التي شهدت تعادل الفريقين، بالجولة الرابعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتعثر توتنهام بالتعادل مع مضيفه ساوثامبتون، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة، ويمنح ليفربول صاحب المركز الرابع فرصة توسيع الفارق أمام فريق العاصمة الإنجليزية، حيث يواجه ليفربول الذي يمتلك في رصيده 47 نقطة، فريق سوانزي سيتي متذيل الترتيب في العاشرة مساء غد.

 

وأرهق المهاجم الإنجليزي ملاحقه محمد صلاح هداف فريق ليفربول، وصاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين، برصيد 18 هدفًا، حيث سجل كين 9 أهداف خلال المواجهات الستة الأخيرة بالدوري الإنجليزي، ليرفع رصيده إلى 21 هدفًا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان