رئيس التحرير: عادل صبري 07:17 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| فياريال يزيح «الميرنجي» من المركز الرابع بالدوري الإسباني

فيديو| فياريال يزيح «الميرنجي» من المركز الرابع بالدوري الإسباني

تحقيقات وحوارات

ريال مدريد يتراجع للمركز الخامس

مدريد يلاقي ديبورتيفو لاكورونيا اليوم

فيديو| فياريال يزيح «الميرنجي» من المركز الرابع بالدوري الإسباني

محمد متولي 21 يناير 2018 01:27

واصل فريق فيا ريال نتائجه الجيدة هذا الموسم وفاز على ملعبه على فريق ليفانتي بهدفين مقابل هدف في الجولة عشرين من الدوري الإسباني.

 

وبهذا الفوز صعد رصيد فياريال إلى النقطة الـ 34 مستحوذًا على المركز الرابع من ريال مدريد الذى أصبح فى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ليفانتى عند النقطة الـ 18 فى المركز الـ 16.

 

تقدم ليفانتي من علامة الجزاء بالدقيقة ٢٦ عن طريق مانو تريجوروس، ليخرج فيا ريال متقدمًا بهدف نظيف في الشوط الأول.

 

وبعد خمس دقائق من الشوط الثاني عزز دينيس تشيتريتيف النتيجة لـ «الغواصات الصفراء» بهدف ثانٍ.

 

وأحرز رودجر هدف ليفانتي الوحيد من علامة الجواء بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لكن الوقت لم يسمح لهم بمعادلة النتيجة.

وكان فياريال حقق فوزا تاريخيا الإسبوع الماضي على ريال مدريد في عقر داره بهدف نظيف، هو الأول في تاريخ النادي.

يأتي هذا في الوقت الذي يستهل فيه حامل لقب الدوري الإسباني ريال مدريد الدور الثاني من موسمه بمواجهة ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا على ملعب سانتياجو بيرنابيو أملًا في استعادة بريقه الذي تركه الموسم الماضي.

 

ويأمل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في استعادة مثلثه الهجومي كاملًا المكون من كرستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما، الثلاثي الذي لم يلعب سويًا منذ نهائي كارديف أمام يوفنتوس سوى مرة واحدة أمام ليجانيس في الدور الأول من هذا الموسم.

ويعاني ريال مدريد أزمة على مستوى الهجوم حتى وصل الأمر إلى عقم هجومي تام، حيث أنه لأول مرة في تاريخ ريال مدريد لا ينجح أي لاعب في كسر حاجز الخمس أهداف خلال مباريات الدور الأول.

 

 

يُذكر أن ريال مدريد يستعد لمواجهة مصيرية أمام باريس سان جيرمان فبراير المقبل خلال مباراة الذهاب من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى من أجل استعادة مستواه قبل تلك الموقعة التي ستشكل منعطف الموسم بالنسبة للمدرب زين الدين زيدان.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان