رئيس التحرير: عادل صبري 06:43 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

5 وجوه جديدة على رادار كوبر في معسكر مارس

5 وجوه جديدة على رادار كوبر في معسكر مارس

تحقيقات وحوارات

هيكتور كوبر في تدريبات المنتخب الوطني - أرشيفية

5 وجوه جديدة على رادار كوبر في معسكر مارس

محمد علاء 20 يناير 2018 13:19

بدأ العد التنازلي لاستعدادات المنتخب الوطني لمعسكر شهر مارس، المقرر له في الفترة من 19 إلى 27، على أن يتخلله وديتين أمام البرتغال واليونان.

 

ويعود الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب، إلى القاهرة في نهاية شهر يناير الجاري، عقب انتهاء الأجازة التي حصل عليها مؤخرًا.

 

وهناك بعض اللاعبين، التي بدأت تدخل ضمن حسابات الخواجة الأرجنتيني، تمهيدًا لضمهم والحكم على مستواهم في معسكر شهر مارس المقبل.

 

وترصد "مصر العربية"، أبرز الوجوه الجديدة التي يفكر هيكتور كوبر في انضمامها إلى صفوف الفراعنة.

 

محمد الشناوي


بات محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، من أبرز المرشحين للانضمام إلى صفوف الفراعنة، خصوصًا بعد تألقه اللافت للنظر مع أصحاب الرداء الأحمر في المباريات الأخيرة.

 

 

ويعزز فرص انضمام الشناوي إلى صفوف الفراعنة، استبعاد شريف إكرامي من المشاركة مع الأهلي، إضافة إلى تواضع مستوى أحمد الشناوي، حارس الزمالك، في المباريات الأخيرة مع فريقه.

 

وشارك الشناوي في 12 مباراة مع الأهلي هذا الموسم، بواقع 10 في الدوري ومباراة في الكأس، ومثلها في السوبر، ونجح الشناوي في الخروج بشباك نظيفة في 8 مباريات، فضلًا عن دخول شباكه 4 أهداف فقط.

 

أحمد سامي


لاشك، أن المنتخب المصري أصبح يعاني في الفترة الحالية من أزمة في قلب الدفاع في معسكر شهر مارس المقبل.

 

 

وبدأ الجهاز الفني للمنتخب، في مراقبة أحمد سامي، مدافع فريق مصر المقاصة، لاسيما في ظل المستوى الذي يقدمه مع فريقه الفيومي.

 

واستطاع سامي المشاركة مع فريقه في 15 مباراة حتى الآن، بواقع 14 في الدوري، إضافة إلى لقاء وحيد في كأس مصر.

 

أيمن أشرف


يمتاز أيمن أشرف، لاعب النادي الأهلي، بإجادة اللعب في مركز الظهير الأيسر أو قلب الدفاع، الأمر الذي يجعله محط اهتمام بالنسبة لهيكتور كوبر، كونه يجيد اللعب في أكثر من مركز.

 

 

وسبق وانضم أيمن أشرف إلى صفوف المنتخب المصري، إلا أنه ابتعد بعد ذلك لفترة ليست بالقليلة عن ارتداء قميص الفراعنة.

 

ومنذ تعاقد الأهلي مع اللاعب في مطلع الموسم الجاري، تمكن من المشاركة في 16 مباراة حتى الآن، واستطاع إحراز هدف وصناعة آخر.

 

حسين الشحات


يومًا بعد الآخر تزداد فرص انضمام حسين الشحات، لاعب فريق العين الإماراتي، إلى صفوف الفراعنة، خصوصًا في ظل المستوى الذي يقدمه.

 

واستطاع الشحات، أن يكون ضمن قائمة فريق العين التي تشارك في دوري أبطال آسيا لعام 2018.

 

وقبل انتقال اللاعب من فريق مصر المقاص، فإنه شارك معهم في 17 مباراة وأحرز 11 هدفًا، إضافة إلى صناعة 5 أهداف.

 

صلاح محسن


لا أحد يستطيع أن يخفي سرًا، بأن منتخب مصر يعاني من أزمة هجومية منذ بطولة كأس الأمم الأفريقي التي أقيت في شهر يناير من العام الماضي.

 

واضطر الخواجة الأرجنتيني في كثير من المباريات، إلى اللجوء باللعب بمحمود كهربا، الجناح الأيسر، في مركز المهاجم الصريح، لعدم قناعته الكاملة بالثنائي أحمد حسن كوكا وعمر جمال.

 

وشارك محسن مع فريقه في 16 مباراة، بواقع 15 في الدوري ولقاء وحيد في كأس مصر، وتمكن من إحراز 7 أهداف، فضلاً عن صناعة هدفين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان