رئيس التحرير: عادل صبري 10:30 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| ريال مدريد يخطف «ليجانيس» بهدف قاتل في كأس إسبانيا

فيديو| ريال مدريد يخطف «ليجانيس» بهدف قاتل في كأس إسبانيا

محمد متولي 19 يناير 2018 01:54

حسم فريق ريال مدريد، موقعة ذهاب ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم أمام مضيفه ليجانيس بهدف نظيف بالوقت القاتل في مباراة جاءت مثيرة من جانب لاعبي الفريقين.

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين في ظل محاولات من الجانبين ولكن دون الوصول للشباك .

 

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء نسبيا، وفي الدقيقة 89 نجح ماركو اسينسيو في خطف هدف قاتل عن طريق عن كرة عرضية من ناحية اليسار لينهي حالة الصيام في المباراة.

 

وأنهى أسينسيو سلسلة 10 مباريات دون تسجيل مع ريال مدريد في كل البطولات وتجاوز أسوأ أرقامه مع الملكي.

بذلك، يكفي الملكي الفوز أو التعادل بأي نتيجة في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعبه "سانتياغو بيرنابيو" يوم 24 يناير الجاري لانتزاع بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة.

 

من جانبه أعرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بانتصار فريقه بهدف دون رد.

 

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "قدمنا مباراة رائعة، والنتيجة جيدة، وعلى الرغم من أننا لم نلعب بطريقتنا المعتادة، ولكن تحسن المستوى في الشوط الثاني وسجلنا هدف الانتصار".

 

وأضاف: "سعيد بأداء اللاعبين، ووجدنا صعوبة في صناعة اللعب، ولكن دافعنا بشكل جيد ويورينتي منحنا التوازن، ومن الطبيعي أن نفتقد اللعب الجميل، لأن بعض اللاعبين لا يشاركون بشكل مستمر".

 

وأردف: "لازال الموسم طويلًا، ويجب أن نستعيد الانتصارات، ومواصلة الحفاظ على نظافة الشباك، ونتيجة اليوم مهمة جدًا، وأمام فياريال لعبنا بشكل مميز ولكن فشلنا في الانتصار، واليوم لعبنا مباراة أقل في الجودة ولكن انتصرنا".

 

وتابع: "سيبايوس كان يعاني من بعض الألآم، لذلك لم يظهر بكامل مستواه، وفاييخو يعاني من إصابة، ولا أعلم مدة غيابه سيخضع للفحوصات ونعرف كل التفاصيل".

 

واختتم: " في بعض الأحيان تكون الأمور صعبة، لكن سوف نخرج من هذه الوضعية، الفوز اليوم إيجابي و يمكن اعتباره نقطة انطلاقة".

فيما قال قال آسيير جاريتانو مدرب نادي ليجانيس الاسباني: شعور سيء بعد الخسارة , و لكننا نافسنا الريال بشكل جيد , و من الحسرة أننا تلقينا هدفا متأخرا .

 

وأضاف : سنحاول أن نصل للسانتياجو بيرنابيو في أفضل حال ممكن , و لا أريد أن اترك أي تعليقا على اداء الحكم .

 

وأكمل المدرب : كنا نريد الفوز , هكذا كنا نفكر , نحن فريق في الليجا , كانت لدينا الفرص على المرمى و لكن حظوظنا في التأهل اصبحت اكثر صعوبة الآن .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان