رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بهدفين..المقاولون ينهي مغامرة الدراويش نحو صدارة الدوري

بهدفين..المقاولون ينهي مغامرة الدراويش نحو صدارة الدوري

مصر العربية 17 يناير 2018 22:08

 

أنهى فريق المقاولون العرب الشهير بـ"ذئاب الجبل"  مغامرة فريق الإسماعيلي في تصدر جدول الدوري  الممتاز ، بعد فوزه على أبناء الإسماعيلية بهدفين دون رد  في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ19 من الدوري الممتاز، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر .

 

 

ورفع المقاولون رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة عن الزمالك، وفي المقابل بقى الإسماعيلي في المركز الثاني برصيد 41 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الأهلي الذي اعتلى صدارة الدوري رسميا أمس بعد فوزه على فريق طلائع الجيش ليغرد منفردا في الصدارة بفارق نقطة عن الإسماعيلي، ومازال أيضا مؤجل له مباراة.  .

 

 

وتقدم طاهر محمد طاهر لصالح المقاولون في الدقيقة 36، بعدما ارتدت الكرة له من حارس مرمى الإسماعيلي محمد عواد الذي تصدى لتسديدة من شكري نجيب، ليصوب اللاعب الشاب الكرة نحو الشباك.

 

 

وأحرز محمد سمير الهدف الثاني للمقاولون العرب في الدقيقة 47 من ركلة ثابتة أمام منطقة الجزاء سكنت الشباك من أعلى الزاوية اليسرى دون أن يتمكن محمد عواد من التعامل معها.

 

 

وتعد هذه هي الهزيمة الثانية للإسماعيلي في الدوري المصري هذا الموسم  كما تعد أيضا  الخسارة الأولى للدراويش مع المدير الفني أبو طالب العيسوي الذي تولى تدريب الإسماعيلي بعد رحيل الفرنسي سيباستيان ديسابر الذي رحل لتولي مهمة تدريب منتخب أوغندا .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان