رئيس التحرير: عادل صبري 09:35 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| جماهير روما تستغيث بـ«محمد صلاح»: «أتقذنا من الضياع»

فيديو| جماهير روما تستغيث بـ«محمد صلاح»: «أتقذنا من الضياع»

تحقيقات وحوارات

النجم المصري محمد صلاح

طالبته بالعودة للفريق

فيديو| جماهير روما تستغيث بـ«محمد صلاح»: «أتقذنا من الضياع»

محمد متولي 17 يناير 2018 19:28

ذكر موقع «روما لايف» الإيطالى، أن جماهير نادى العاصمة الإيطالية تطالب محمد صلاح بالعودة لصفوف روما عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام» وإنقاذ الفريق الذى ودع بطولة كأس إيطاليا مبكراً.

 

ويحتل روما المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الايطالي "الكالتشيو"، مشيرة إلى أنها تشعر بالحزن الشديد جراء موافقة الإدارة على رحيل اللاعب إلى "الريدز".بحسب ماجاء في الموقع.

وأضاف، "محمد صلاح موهبة رائعة وهذا أمر لا جدال فيه، ليفربول سيجنى الكثير من الأموال حال بيعه لناد أخر، بعدما وصلت قيمته التسويقية إلى 140 مليون يورو حسبما ذكر المركز الدولى للدراسات الرياضية السويسرى CIES".

 

ولعب محمد صلاح 83 مباراة بقميص روما على مدار موسمين فى مختلف البطولات الإيطالية والأوروبية سجل خلالها 34 هدفاً وصنع 24 هدفاً أخر.

 

وفي وقت سابق وضعت شبكة «سكاي سبورتس» النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في المركز الثاني في قائمة لأفضل لاعبي الدوري الإنجليزي" البريميرليج" بعد انتهاء 23 أسبوعاً.

 

وتقوم الشبكة بعمل تصنيف طوال المواسم للاعبي البريميرليج، يعتمد على معايير خاصة بها من أجل تحديد أفضل لاعب في البطولة، وفقا للتحليل الإحصائي.

 

 

وتعتمد دراسة سكاي سبورتس على 32 إحصاء خاص بكل لاعب بين السلبي والإيجابي، سواء على المستوى الهجومي أو الدفاعي، إضافة إلى تأثيره بالنسبة للفريق، والنتائج الخاصة بكل جولة.

وفي وقت سابق أكدت شبكة سكاي سبورت، اقتراب  محمد صلاح، من نادي ريال مدريد الإسباني.

 

وقال صحفي بالشبكة، إن نادي ريال مدريد بدأ مباحثاته مع ليفربول لأجل التعاقد مع محمد صلاح، وذلك ردًا على صفقة انضمام البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة.

 

وكان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، أعلن أنّ الفريق لا يرغب في التعاقد مع أي صفقات جديدة خلال يناير الجاري.

 

حقق النجم المصري محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا لعام 2017، متفوقا على السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير أيمريك أوباميانج، ليصبح أول لاعب مصري يحقق هذه الجائزة منذ أن استحدثها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عام 1992

وأصبح صلاح معشوق جماهير ليفربول بعد النتائج والأرقام الرائعة التي حققها مع "الريدز" هذا الموسم، وأعربت الجماهير عن سعادتها الكبيرة بعد فوز فريقها على مانشيستر سيتي بنتيجة 4-3 ضمن مباريات الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي.

 

وبعد نهاية المباراة نشر موقع "FIFA.com" عربي، مقطع فيديو لجماهير ليفربول وهم يحتفلون بالفوز ويتغنون باللاعبين، بوصلة غناء رددوا فيها عبارة "بعنا كوتينيو، لكن لدينا صلاح، ماني ماني وبوبي فيرمينيو".

 

وشارك النجم المصري محمد صلاح وأحرز الهدف الرابع لفريقه بشكل رائع عبر عن المستوى المتميز والاستثنائي الذي يقدمه مع فريقه هذا الموسم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان