رئيس التحرير: عادل صبري 05:19 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الأهلي يجتاز كمين الجيش وينفرد بالقمة

الأهلي يجتاز كمين الجيش وينفرد بالقمة

تحقيقات وحوارات

عبد الله السعيد يحاول المرور بالكرة

الأهلي يجتاز كمين الجيش وينفرد بالقمة

مصر العربية 16 يناير 2018 22:14

تصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري المصري لكرة القدم ، بعد فوزه على فريق طلائع  الجيش بهدفين دون مقابل ،  أحرزهما ميدو جابر و عمرو السولية .     

 

 

وأرتفع رصيد الأهلي من  النقاط إلى 42 نقطة متقدما على الإسماعيل الذي توقف رصيده عند 41 نقطة بعد تعادله أمس الأول مع الاتحاد  السكندري بدون  أهداف . 

 

 

دخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 39 نقطة خلف الإسماعيلي بفارق نقطتين، لكن الأحمر لعب 16 مباراة فقط مقابل 18 مباراة لمتصدر جدول الترتيب. 

 

 

ففي الدقيقة 39 من  مر الظهير الأيمن للأهلي باسم علي  من ثنائي دفاع الطلائع ،ثم أرسل عرضية بيسراه على رأس ميدو جابر الذي حول الكرة برأسية مباشرة إلى شباك الجيش معلناً عن تقدم فريقه ،  قبل أن يضيف "السولية" الهدف الثاني بعد عرضية أرضية من السعيد لمسها لاعب الوسط بهدوء باتجاه الشباك ليسجل بسهولة

 

 

وشهدت  المباراة الظهور الأول لمروان محسن عقب تعافيه من إصابة الرباط الصليبي ، والتي أبعدته  عن الملاعب لمدة تجاوزت التسعة أشهر.

 

 

وكاد محسن أن يحتفل بعودته للمشاركة بهدف بعدعرضية من عبد الله السعيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع  في الشوط الثاني ،حولها قوية برأسية تصدى لها الحارس قبل أن تمر للشباك، لكن مهاجم الأهلي طالب الحكم باحتساب الكرة هدف مؤكداً على تخطيها خط المرمى لكن الحكم أشار باستئناف اللعب لينتهي اللقاء بثنائية نظيفة.

وكان الأهلي قد بدأ المباراة بتشكيل يضم 6 تغييرات عن لقاء السوبر الماضي ضد المصري البورسعيدي الذي استضافه استاد هزاع بن زايد في الإمارات، بسبب غيابات بعض اللاعبين للإصابة والإجهاد.

 

 

وتعد هذه المرة هي الثانية التي يتصدر فيها الأهلي ترتيب الدوري، بعدما وصل لقمة الجدول عقب الفوز على الزمالك في الجولة الـ17 بثلاثية دون رد.

 

في حين تجمد رصيد طلائع الجيش بعد هذه الهزيمة عند النقطة 25 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان