رئيس التحرير: عادل صبري 03:54 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| صدمة لجماهير برشلونة بعد إصابة «ديمبلي»

فيديو| صدمة لجماهير برشلونة بعد إصابة «ديمبلي»

تحقيقات وحوارات

عثمان ديمبلي

خلال مواجهة «سوسيداد» في الدوري

فيديو| صدمة لجماهير برشلونة بعد إصابة «ديمبلي»

محمد متولي 16 يناير 2018 18:03

تسبّبت إصابة عثمان ديمبلي نجم برشلونة الإسباني في صدمة جديدة لجماهير النادي الكتالوني، التي كانت على موعد مع تألق اللاعب من جديد بعد عودته من الإصابة الطويلة التي استمرت معه لقرابة الـ4 أشهر.

 

وبحسب بيان رسمي من برشلونة، فإنّ ديمبلي يعاني من بعض الآلام في الساق، وبعد إجراء الفحوصات الطبية تبيّن وجود تمزق في الألياف العضلية الخلفية للفخذ الأيسر، دون التأثير على الجراحة التي أجراها مؤخرًا.

شارك ديمبيلي بديلاً بالدقيقة الـ65 في مبارة ريال سوسيداد الأخيرة في الدوري الإسباني، وفور نزوله أظهر نشاطًا كبيرًا سواء بالدفاع أو بالانطلاقات السريعة لكن هذا لم يستمر لأكثر من 9 دقائق، وتغيّر نشاط ديمبيلي بشكل مفاجئ وتوقف عن الانطلاق بالكرة وحتى دفاعيًا بدأ اللاعب بسعيه للقيام بواجبه فقط دون أن يركض حتى.

 

في الدقيقة الـ78 بدأ ديمبيلي يعرج ومن ثم جاء الحدث التالي باشتراكه مع لاعب الخصم على كرة كي يسقط أرضاً دون أن يتمكن من تحقيق أي نتيجة إيجابية.

 

أما بالدقيقة الـ86 وصل ديمبيلي لأسوأ حال ممكنة حيث حاول الانطلاق سريعًا بالكرة للمرة الأولى منذ 12 دقيقة لكن النتيجة كانت توقفه سريعاً عن الركض وهو يعاني من الألم وهو ما يُظهر سوء تأهيل اللاعب للمشاركة باللقاء.

وبحسب يورو سبورت فإن بوادر الإصابة بدأت بعد دخول اللاعب بأقل من 9 دقائق وهذا يشير لسوء تحضير اللاعب للمشاركة سواء من حيث التمارين أو الإحماء خاصة مع الأجواء الباردة التي سيطرت على ملعب أنويتا وبالتالي كانت النتيجة هي فقدان برشلونة لديمبيلي لفترة تمتد ما بين 3 إلى 4 أسابيع مع تعرضه لإصابة عضلية في مباراة شارك بها بديلاً.

 

وكان النجم الفرنسي قد انتقل للبلوغرانا بالصيف الماضي مقابل 150 مليون يورو تقريبا، ولكنه تعرض لإصابة قوية على الفور ليغيب عن صفوف الفريق أكثر من 3 أشهر.

 

وأشار بيان النادي الإسباني، إلى أنّ ديمبلي سيغيب عن صفوف النادي الكتالوني لفترة تتراوح بين 3 و4 أسابيع.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ إصابة أخرى في الأربطة كانت قد أبعدت ديمبلي عن الملاعب لمدة 4 أشهر خلال هذا الموسم. ويأمل برشلونة تعافي ديمبلي في الوقت المناسب للمشاركة مع الفريق في المباراة المقررة أمام تشيلسي الإنجليزي في 20 فبراير ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

 

وكشف برشلونة، أيضًا، عن أن أندريس إنييستا يعاني من ألام في ربلة الساق (عضلة السمانة) ويتوقف موعد عودته على معدل استجابته للعلاجات.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان