رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| أبرزها أتلتيكو وإشبيلية.. 3مواجهات ساخنة بكأس إسبانيا

فيديو| أبرزها أتلتيكو وإشبيلية.. 3مواجهات ساخنة بكأس إسبانيا

تحقيقات وحوارات

جانب من مواجهة برشلونة أمام اسبانيول

فيديو| أبرزها أتلتيكو وإشبيلية.. 3مواجهات ساخنة بكأس إسبانيا

محمد متولي 16 يناير 2018 15:30

تشهد مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من كأس اسبانيا لكرة القدم 3 مواجهات ساخنة، حيث يستضيف إسبانيول جاره برشلونة حامل اللقب في آخر 3 مواسم، ويواجه أتلتيكو مدريد غريمه إشبيلية، ويحل وريال مدريد المتدهورة نتائجه في الفترة اﻷخيرة  على ليغانيس.

 

وحسم برشلونة بطاقته بفوز ساحق على سلتا فيغو بخماسية نظيفة ايابا في ملعبه "كامب نو"، بعدما تعادلا ذهابا (1-1)، فيما قلب اسبانيول الطاولة على ليفانتي محولا خسارته 1-2 في برشلونة ذهابا، الى فوز غال بثنائية نظيفة ايابا خارج قواعده.

 

ويملك برشلونة الرقم القياسي في عدد الالقاب في المسابقة برصيد 29 لقبا اخرها في الاعوام الثلاثة الاخيرة، أمام اتلتيك بلباو (23 لقبا) الغائب الأبرز عن ربع النهائي، فيما حقق اسبانيول اللقب 4 مرات اخرها عام 2006 علما بأنه خسر النهائي 5 مرات بينها مرة أمام برشلونة عام 1957.

وأعلن برشلونة أمس الاثنين عن تعرض ديمبيلي لإصابة جديدة في الفخذ سوف تبعده عن الملاعب لفترة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع.

 

وأصبح من المؤكد فقدان المدرب آرنيستو فالفيردي لخدمات ديمبيلي في مباراتي كأس ملك إسبانيا ضد إسبانيول  بجانب مباريات ريال بيتيس21 يناير في الجولة 20 من الدوري الإسباني،ديبورتيفو ألافيس28 يناير في الجولة21 ,نصف نهائي الكأس"ذهاب" في حالة التأهل يوم 31 يناير والعودة يوم 7 فبراير.

 

فيما عاد ريال مدريد للتدريبات بعد يوم راحة، بمدينة فالديبيباس الرياضية، حيث بدأ في الاستعداد لزيارة ليغانيس بملعب بوتاركي في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

واستعاد الفرنسي زين الدين زيدان خدمات ماركوس يورينتي، الذي غاب عن التدريب الأخير، وحارس الفريق الرديف موحا، بينما لا يزال سيرجيو راموس وكريم بنزيما في مرحلة التعافي.

 

وأعلن النادي أن المهاجم الفرنسي تدرب برفقة زملاءه في الجزء الأول من التدريب بالكرة وبدون كرة.

 

ويأمل أتلتيكو مدريد الاستفادة من الحالة المزرية التي يمر فيها إشبيلية في الدوري، إذ خسر 4 مرات في آخر 5 مباريات، ليتراجع الى المركز السادس بفارق 22 نقطة عن برشلونة المتصدر.

 

ويسعى أتلتيكو مدريد إلى لقبه الحادي عشر في المسابقة آخرها عام 2013 على حساب جاره ريال، فيما يتطلع اشبيلية إلى لقبه السادس آخرها كان عام 2010 على حساب أتلتيكو مدريد بالذات (2-0)، علماً بأنه خسر نهائي 2016 أمام برشلونة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان