رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الأمم الإفريقية للمحليين| ليبيا تكتسح غينيا بثلاثية.. وتعادل مُخيِّب للنسور

الأمم الإفريقية للمحليين| ليبيا تكتسح غينيا بثلاثية.. وتعادل مُخيِّب للنسور

تحقيقات وحوارات

ليبيا تكتسح غينيا بثلاثية.. وتعادل مخيب للنسور

الأمم الإفريقية للمحليين| ليبيا تكتسح غينيا بثلاثية.. وتعادل مُخيِّب للنسور

محمد عبد الغني 16 يناير 2018 12:25

 

تمكن المنتخب الليبى من تحقيق الفوز في مباراته الأولى على منتخب غينيا الإستوائية بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "طنجة" فى إطار الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين. 

 

جاءت ثلاثية ليبيا عن طريق صالح طاهر سعيد (ثنائية) فى الدقيقتين 12 و17، وزكريا محمد المبروك فى الدقيقة 87 من عمر المباراة. 

 

بهذا الفوز حصل منتخب ليبيا على أول 3 نقاط فى البطولة، ليتربع على صدارة ترتيب المجموعة، فى انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة نيجيريا ورواندا، التى تقام بين المنتخبين فى نفس المجموعة. 

 

 

تعادل مخيب للنسور 

 

وفي إطار المجموعة الثالثة، تعادل المنتخب النيجيري أمام نظيره الرواندي، دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما علي ملعب "طنجة"، في إطار الجولة الأولي، البطولة المقامة حالياً بالمغرب.

 

وبتلك النتيجة، حصل كلا المنتخبين علي نقطة وحيدة، تقاسما بهما المركزين الثاني والثالث بالمجموعة الثالثة.

 

 

 

ويلتقي اليوم المنتخب الكاميرون نظيره الكونغولي في افتتاح المجموعة الرابعة، ويرغب المنتخبان في تحقيق النقاط الثلاث من أجل الخروج من حسابات التأهل وضمان أفضلية في المباريات المقبلة. 

 

فيما  يلتقي منتخب أنجولا نظيره منتخب بوركينا فاسو، في إطار الجولة الأولة من المجموعة الرابعة. 

 

 

وافتتحت بطولة كأس الأمم الأفريقية للاعبين المحليين السبت الماضي، في المغرب، وتمكن صاحب الأرض من الفوز  على نظيره الموريتاني برباعية نظيفة على "ملعب" المركب الرياضي محمد الخامس.

 

وخسر  منتخب أوغندا، مباراته الرسمية الأولى مع منتخب المحليين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أمام نظيره الزامبي على ملعب مراكش.

 

 

كما فاجأ المنتخب الناميبي نظيره الإيفواري في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية لكأس أمم إفريقيا للمحليين بالفوز عليه 1-0.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان