رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مدرب جديد لـ«ستوك سيتى» .. هل يعود رمضان صبحى للتشكيل اﻷساسي؟

مدرب جديد لـ«ستوك سيتى» .. هل يعود رمضان صبحى للتشكيل اﻷساسي؟

تحقيقات وحوارات

رمضان صبحي

مدرب جديد لـ«ستوك سيتى» .. هل يعود رمضان صبحى للتشكيل اﻷساسي؟

محمد متولي 15 يناير 2018 23:36

أعلن نادي ستوك سيتي الاثنين، تعيين المدرب الإسكتلندي بول لامبيرت مدربًا للفريق بعقد يمتد حتى صيف 2020، ليخلف المدرب السابق مارك هيوز، والذي تمت إقالته في بداية العام الحالي.
 

وذكر الموقع الرسمى لنادى ستوك سيتى، أن بول لامبرت سيتولى تدريب الفريق لمدة موسمين ونصف، على أن يتم تقديمه لجماهير ستوك سيتى ووسائل الإعلام غداً، الثلاثاء، بملعب "بريطانيا ستاديوم" معقل النادى.

ويعول الكثير من عشاق النجم رمضان صبحي على عودته إلى التشكيل اﻷساسي مع المدرب الجديد، بعد فترة من الاستبعاد الطويل من المدرب السابق بزعم  أنه لا يرغب في عدم الدفع باللاعب في مباريات البريميرليج في ظل عدم حصوله على خبرة الدوري الإنجليزي.

 

وعبر تاريخه لم يقدم هيوز لاعبا ناشئا للملاعب، بل اعتمد في أغلب المباريات التي قاد فيها فرقا على اللاعبين الجاهزين أصحاب الخبرات بالملاعب الأوروبية حتى ولو كانت متوسطة.

ومدب ستوك الجديد  هو لاعب وسط سابق خاض مسيرة لم تكن حافلة، لكن أبرز مراحله الكروية كلاعب كانت اللعب ضمن صفوف بوروسيا دورتموند في الفترة بين 1996-1997، وحقق مع النادي الألماني انجازا كبيرا يتمثل في لقب دوري أبطال أوروبا في عام 1997. بالإضافة لفترة طويلة مع سيلتيك الإسكتلندي من 1997 إلى 2005، حقق خلالها الكثير من الألقاب المحلية.

ودخل لامبيرت عالم التدريب بداية من عام 2005، ودرب أندية في البداية بعض الأندية الصغيرة في الدرجات الأولى والثانية في الكرة الإسكتلندية والإنجليزية، مثل ليفينجستون، وايكومب واندررز، كولشيستر. لكن تجربته الأبرز والتي لمع أسمه معها في عالم التدريب بالكرة الإنجليزية كانت مع نورويتش سيتي خلال الفترة من 2009 لـ2012.

 

ويحتل ستوك سيتى المركز الثامن عشر فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 20 نقطة، ومهدد بالهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، فيما يدخل مانشستر المباراة برصيد 47 نقطة في المركز الثاني. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان