رئيس التحرير: عادل صبري 11:14 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مانشستر يونايتد يسعى للابتعاد بـ"الوصيف" أمام ستوك سيتي

مانشستر يونايتد يسعى للابتعاد بـالوصيف أمام ستوك سيتي

تحقيقات وحوارات

مباراة سابقة بين مانشستر يونايتد وستوك سيتي

مانشستر يونايتد يسعى للابتعاد بـ"الوصيف" أمام ستوك سيتي

محمد عبد الغني 15 يناير 2018 13:30

يستضيف ملعب "أولد ترافورد" مساء اليوم الإثنين، فى ختام الجولة 23 من الدورى الإنجليزى، مباراة مانشستر يونايتد عندم يستقبل نظيره فريق ستوك سيتى، الذي يلعب ضمن صفوفه المصري رمضان صبحي.


يدخل مانشستر يونايتد المباراة باحثا عن النقاط الثلاث من أجل الابتعاد بالمركز الثانى، حيث يحتل الوصافة برصيد 47 نقطة بالتساوى مع تشيلسى الذى تعادل أمس أمام ليستر سيتى على "ستامفورد بريدج".

 

على الجانب الآخر،  يبحث ستوك سيتي عن أي نتيجة إيجابية تبعده عن مراكز الهبوط رغم صعوبة هذه المهمة.

 

 

يخوض ستوك سيتى مواجهة الليلة والتي تعد الأولى بعد إقالة مدربه مارك هيوز من على خلفية خروجه من كأس الاتحاد الإنجليزى بالخسارة من كوفنترى سيتى بهدف نظيف، ليتولى إيدى نيدزفيكى المهمة مؤقتا لحين الاستقرار على مدرب.

 

أرقام في المباراة 

 

 قبل  مواجهة الليلة، لم يحقق فريق ستوك سيتي أي فوز في آخر 17 رحلة إلى ملعب أولد ترافورد في جميع المسابقات ، حيث خسر في 15 مناسبة وتعادل مرتين ، آخر فوز جاء 1-0 في أبريل  1976.

 

فيما يمتلك مانشستر يونايتد سجلاً إيجابيًا على ملعبه أمام البوترز، حيث حصل على 25 من أصل 27 نقطة ممكنة على ملعبه ضد ستوك سيتى فى آخر 9 مباريات فى الدورى الإنجليزى.

 

كما تلقى فريق ستوك سيتي 26 هدفاً وسجل خمسة أهداف فقط في مبارياته الست الأخيرة في الدوري الإنجليزي ضد الأندية المتواجدة في قمة الترتيب العام ، فيما خسر 83 بالمئة من تلك المباريات.

 

التشكيل المتوقع 

 

من المنتظر أن يخوض مانشستر يونايتد بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: دارميان - سمولينج - جونز - لوك شو

خط الوسط: ماتيتش - بوجبا – ماتا

خط الهجوم: لينجارد - راشفورد - لوكاكو

 

على الجانب الآخر من المتوقع أن يخوض ستوك سيتي مباراة اليوم بتشكيل  مكون من: 

حراسة المرمى: فايمر

خط الدفاع: شاوكروس، فيمر، ضيوف، فليتشر،

خط الوسط: ألين، بيتيرس، رمضان صبحى، تشوبو

خط الهجوم: موتينج، وشاكيرى

 

رحيل وتدعيم

 

وعلى جانب آخر، يسعى مانشستر يونايتد لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث يقترب النجم التشيلي ألكسيس سانشيز من الرحيل عن ناديه الحالي أرسنال والانتقال لصفوف مانشستر يونايتد.

 

وأشارت تقارير إنجليزية إلى أن اللاعب سيرحل عن الجانرز خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي وذلك حيث ينتهي عقده مع الفريق اللندني الصيف المقبل وسيحق له الرحيل في صفقة انتقال حر.

 

وفيما يثار حول رحيل إبراهيموفيتش عن الفريق نفى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، نية إبرا في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في يناير الجاري.

 

وأضاف مورينيو: زلاتان يدرك يعلم أنه في الفترة الأخيرة من مسيرته، لكن حلمه ورغبته دائمًا في أن ينهي مسيرته بمانشستر يونايتد وهو في أفضل مستوياته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان