رئيس التحرير: عادل صبري 03:50 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شاهد| تعليق «أبوتريكة» على هدف محمد صلاح في موقعة ليفربول والسيتي

شاهد| تعليق «أبوتريكة» على هدف محمد صلاح في موقعة ليفربول والسيتي

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح- أبوتريكة

شاهد| تعليق «أبوتريكة» على هدف محمد صلاح في موقعة ليفربول والسيتي

محمد متولي 14 يناير 2018 21:35

أشاد محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل بالهدف الذي أحرزه النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول خلال مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي مساء اليوم الأحد واصفا اياه "بأنه هدف عبقري".

 

وقال أبو تريكة في تصريحات عقب نهاية المباراة "صلاح أحرز هدفًا مميزًا للغاية ويدل على ذكاء اللاعب وامتلاكه رد فعل عالٍ للغاية ،وهو ما مكنه من إحراز الهدف الرابع لليفربول".

 

وأردف "عندما نتابع صلاح نجد أنه سجل في كل المباريات الصعبة ،فهو دائم التواجد في المناسبات الكبرى ويكون تأثيره ملحوظ بشكل كبير وأتمنى أن يستمر على نفس المستوى".

 

وبهذا الهدف أصبح النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، أول لاعب يشارك في 24 هدف خلال 22 مباراة شارك فيها حيث استطاع أن يسجل 18 هدف ويصنع ستة أهداف.

 

وفاز فريق ليفربول الانجليزي على مانشستر سيتي 4/3، في المباراة التي جمعت الفريقي ضمن منافسات الاسبوع الـ23 من بطولة "البريميرليج" والتي أقمت على ملعب الآنفيلد.

 

ونجح الريدز في إنهاء المباراة لمصلحتهم بعد 90 دقائق حافلة في الإثارة والتشويق، وبذلك أصبح رصيدهم 47 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد سيتي عند النقطة 62 لكنه بقي مرتاحاً في الصدارة.

وحقق يورجن كلوب خامس انتصار على منافسه الإسباني بيب غوارديولا في تاريخ المواجهات بينهما وبذلك أصبح الألماني أكثر مدرب يفوز على مدرب مان سيتي.

وفي قائمة هدافي المباراة: سجل لليفربول أليكس أوكسلايد تشامبرلين 9، البرازيلي فيرمينو 59، السنغالي ساديو ماني 61، والمصري محمد صلاح 68، في حين سجل أهداف سيتي الألماني ليروي ساني 41، البرتغالي برناردو سيلفا 84، و الألماني إيكاي غوندغان 90+1.

 

وبهذا الفوز صعد ليفربول للمركز الثالث بالبريميرليج برصيد 47 نقطة، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 62، متصدراً البطولة بفارق 6 نقاط عن مانشستر يونايتد وليفربول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان