رئيس التحرير: عادل صبري 04:15 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مرتضى منصور: إقالة نيبوشا رحمتنا من سباعية أهلاوية

مرتضى منصور: إقالة نيبوشا رحمتنا من سباعية  أهلاوية

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور

مرتضى منصور: إقالة نيبوشا رحمتنا من سباعية أهلاوية

كريم صابر 09 يناير 2018 21:30

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، إنّ إقالة مجلس الإدارة لنيبوشا يوفوفيتش مدرب الفريق السابق من منصبه، أسفرت عن تقليص خسارة الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي لـ 3 أهداف بدلاً من 7.

 

وأضاف منصور في مداخلة هاتفية لبرنامج "ملعب ميجا" عبر إذاعة "ميجا إف إم":"أنا سعيد بسبب تعليقك يا مدحت شلبي على اللقاء ووصفك لنيبوشا بالغبي فكيف لا يعتمد على أيمن حفني"؟.
 

وأردف: "أنا لم أجلب أي مدرب من خارج الزمالك من أجل عدم الاعتماد على أبناء النادي"، متسائلاً هل يوجد أحد من أبناء النادي لم يعمل في الزمالك"؟
 

واستطرد: "الزمالك لم يحقق أداء أو نتيجة مع نيبوشا ويجب عليَ الإشادة بإيهاب جلال فنحن خسرنا أمام الأهلي بأخطاء لاعبين وليس أخطاء مدرب".


وحسم الأهلي لقاء القمة 115 بعد تغلبه على غريمه التقليدي، الزمالك بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء الاثنين باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.


 

وحقق فريق الأهلي عدة مكاسب من المباراة منها بالطبع اعتلاء صدارة الدوري، كذلك تألق  الحارس أحمد الشناوي في المباراة بعد فترة عانى منها الفريق في هذا المركز . 

 

كما رفع الفوز من معنويات لاعبى الأهلى استعدادا لمباراة السوبر المحلى مع المصرى والمقرر لها يوم الجمعة المقبل في الإمارات. 


يذكر أن الأهلي صعد مؤقتًا للمركز الأول برصيد 39 نقطة في انتظار باقي مباريات الجولة، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 28 نقطة في المركز الرابع.


ويعد الأهلي أكثر الفرق تتويجًا بالدوري بإجمالي 39 مرة، يليه الزمالك بإجمالي 12 لقبًا. 

 

وأعلن نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، إقالة نيبوشا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق مساء الأربعاء الماضي أمام فريق طلائع الجيش بهدف نظيف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان