رئيس التحرير: عادل صبري 03:04 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليوم.. الأهلي يطير إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري

اليوم.. الأهلي يطير إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري

تحقيقات وحوارات

بعثة الأهلي تغادر للإمارات اليوم

اليوم.. الأهلي يطير إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري

محمد متولي 09 يناير 2018 03:01

تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عصر اليوم الثلاثاء، إلى الإمارات، استعدادا لخوض مباراة كأس السوبر المحلي أمام المصري البورسعيدي.

 

ويعيش الأهلي حالة معنوية مرتفعة بعد حسم لقاء القمة على حساب مضيفه وغريمه التقليدي الزمالك بفوز عريض بثلاثية دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الاثنين على استاد القاهرة في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

 

ويتخلف رامي ربيعة، مدافع الفريق، عن السفر مع البعثة، على أن يلحق بها بعد غد الأربعاء.

 

ويخوض المارد الأحمر هذا السوبر بعد حصده لثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي، فيما وصل نادي المصري لهذه المواجهة بعد أن خسر في نهائي كأس مصر من بنتيجة (2-1) من الأهلي، ليحصل على المركز الثاني.

 

ومن جانبه قال أكد سيد معوض المدرب المساعد للنادي الأهلي، أن حالة اللاعبين أمام نادي الزمالك هي الفارق الأساسي في نتيحة المباراة، وأن تحضير الفريق للقاء كانت جيد .

 

وأضاف معوض خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير": "كنا نعلم الطريقة التي سيلعب بها إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك، وأنه لعب أمامنا من قبل مع إنبي ومصر للمقاصة".

وأردف : "رامي ربيعة تعرض للإصابة في العضلة الضامة، ولن يلحق بمباراة السوبر يوم الجمعة القادمة، ووليد أزارو سليم وجاهز للمواجهة القادمة".

 

وتابع: "شريف إكرامي سيتواجد مع الفريق خلال مباراة السوبر ، وغيابه عن المباريات الماضية كان بسبب الإصابة، وصالح جمعة معرض للاستبعاد في مباراة السوبر لغيابه عن مران المستبعدين من مباراة الزمالك وأنها ليست المرة الأولى".

 

يشار إلى أنه من المقرر أن يتجمّع لاعبو الأهلى فى مطار القاهرة فى الواحدة من ظهر اليوم ثم تطير البعثة للإمارات فى الثالثة عصرا لمدينة أبو ظبى، وتتجه منها لمدينة العين التى تستضيف المباراة المرتقبة.

 

ويتدرب الأهلى عصر غدا الأربعاء على أحد الملاعب الفرعية لاستاد هزاع بن زايد على أن يتدرب الفريق على ملعب المباراة يوم الخميس فى نفس توقيت المباراة.

 

وتعود بعثة الأهلى للقاهرة فى الحادية عشر من صباح يوم السبت المقبل.

 

يذكر أن بعثة فريق كرة القدم بنادى المصرى البورسعيدى غادرت يوم الأحد الماضي إلى الإمارات لإقامة معسكر تدريبى استعداداً لمباراة كأس السوبر، وضمت البعثة 28 لاعباً وإدارياً .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان