رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

البدري ينقذ الزمالك من هزيمة تاريخية

البدري ينقذ الزمالك من هزيمة تاريخية

مصطفى سعداوي 08 يناير 2018 21:21

حسم الأهلي لقاء القمة 115 بعد تغلبه على غريمه التقليدي، الزمالك بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء الاثنين باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وأنقذت خطة حسام البدري في الشوط الثاني، الزمالك من هزيمة تاريخية بعد تقدم الفريق الأحمر في الدقيقة 54 من عمر المباراة، عن طريق المغربي «وليد أزارو»، حيث أغلق «البدري» الخطوط ولم يهاجم الدفاع الأبيض حتى نهاية المباراة.

 

وزادت فرص الفريق الأهلاوي في الفوز على الغريم التقليدي له بهزمية تاريخية بعد أن طرد الحكم الإيطالي مهاجم الزمالك «محمد إبراهيم» في الدقيقة 80، إلا أن خطة حسام البدري في الشوط الثاني لم تستغل النقص العددي للزمالك، لتنتهي المباراة بالهدف الثالث الذي أحرز في الدقيقة 54.

 
وفشل الزمالك في أول اختبار مع مديره الفني الجديد «إيهاب جلال» ليتجمد رصيد الفريق الأبيض عند 28 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما ارتفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة ليعتلي صدارة الترتيب.

 

 وسجل للفريق الأحمر «مؤمن زكريا» و«عبد الله السعيد» من ضربة جزاء والمغربي «وليد أزارو» في الدقائق 3 و43 و53 بينما تعرض محمد إبراهيم مهاجم الزمالك للطرد في الدقيقة 80.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان