رئيس التحرير: عادل صبري 08:32 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مع الدقيقة 60.. شبح الـ«1/6» يطارد الزملكاوية

مع الدقيقة 60.. شبح الـ«1/6» يطارد الزملكاوية

أحمد جابر 08 يناير 2018 20:34

بعد 60 دقيقة من مباراة الأهلي والزمالك، بدا الأحمر على أعتاب الفوز بنتيجة ثقيلة تقارب نتيجة الـ«6/1» الشهيرة، حيث كثف مهاجمو الأهلي من هجماتهم لزيادة الفارق أمام الأبيض الذي بدأ لاعبوه يفقدون أعصابهم ويلجؤون إلى الاحتكاك الخشن.

 

حطم مهاجم الأهلي «وليد أزارو» آمال الزمالك في العودة إلى المباراة بعد أن أحرز الهدف الثلاث في الدقيقة الخامسة والخمسين إثر تمريرة بينية من «وليد سليمان» المتألق، ليصنع «سليمان» بذلك الهدف الثاني له في المباراة.

 

وبعد ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الأول، باغت خط وسط «مؤمن زكريا» مرمى نادي الزمالك في الدقيقة الثالثة من المباراة وهز شباك الغريم بعد تمريرة رائعة من وليد سليمان تركته وحيدا أمام المرمى المفتوح في هدف لا يسئل عنه أحمد الشناوي.

 

وأحرز الهدف الثاني عبدالله السعدي من ضربة جزاء مستحقة في الشوط الأول أيضا.

 

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة، في الوقت الذي جمع فيه الزمالك 28 نقطة بالمركز الرابع.

 

ويتكون طاقم التحكيم الإيطالي لمباراة القمة من دافيدي ماسا، حكمًا للساحة، وأندريه كريسبو كمساعد أول، وفابيانو برتي المساعد الثاني، وموريزيو ماريان حكمًا رابعًا.

 

وتكون مباراة القمة لها حسابات خاصة من جانب الفريقين، خصوصًا الزمالك والذي رحل عنه مدربه.

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قرر إقالة المونتيجري نيبوشا بعد الخسارة أمام فريق طلائع الجيش بهدف دون رد الأسبوع الماضي.

 

وبالعودة إلى التاريخ، نجد أن القمة المقبلة تحمل رقم 115 أي أنهما التقيا من قبل في 114 مواجهة.

 

النادي الأهلي استطاع تحقيق 42 انتصارًا، بينما حقق الزمالك 25 انتصارًا، وسيطر التعادل على 47 مواجهة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان