رئيس التحرير: عادل صبري 04:48 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| الريال يتعثر مجددا.. ويبتعد عن برشلونة بـ 16 نقطة

فيديو| الريال يتعثر مجددا.. ويبتعد عن برشلونة بـ 16 نقطة

تحقيقات وحوارات

جانب من لقاء ريال مدريد أمام سيلتا فيجو

بعد تعادله أمام سيلتا فيجو

فيديو| الريال يتعثر مجددا.. ويبتعد عن برشلونة بـ 16 نقطة

محمد متولي 08 يناير 2018 00:00

وقع ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي، ضد مضيفه سيلتا فيجو بهدفين لمثلهما، ليصبح على بعد 16 نقطة من برشلونة المتصدر الذي فاز 3-صفر على ليفانتي وبات يتقدم بتسع نقاط على أقرب منافسيه.

 

أحرز دانييل واس، لاعب فريق سيلتا فيجو، هدفا رائعا بالدقيقة 33، بعدما استغل خروج نافاس الخاطئ، ووضع الكرة من فوق رأسه.

 

ورد جاريث بيل سريعا وسجل هدفين في غضون ثلاث دقائق ليمنح التقدم لحامل اللقب قبل نهاية الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني، تعادل فريق سيلتا فيجو في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة، ويواصل الريال نتائجه السلبية في الليجا.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الريال إلى النقطة 32 في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد سيلتا فيجو إلى النقطة 22 بالمركز الرابع عشر.

 

من جانبه اعترف زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بغضبه الشديد بعد التعادل ، وقال في مؤتمر صحفي عقب المباراة، قائلا: "أشعر بالغضب بالطبع كباقي اللاعبين، لقد تحدثنا فيما بيننا وبالتأكيد لسنا سعداء بالنتيجة، بعدما كان بإمكاننا تقديم مباراة أفضل، لاسيما في الشوط الثاني".

 

وتابع: "سيلتا قام بالضغط علينا في الشوط الثاني، أما نحن فلم نحسن الخروج بالكرة من منطقتنا".

وأكد زيدان أن خسارة المزيد من النقاط يجعل الأمور أكثر صعوبة في اللحاق بالمتصدر، برشلونة، مضيفا: "يتوجب علينا تحليل الأمور بعمق، خاصة مشكلة عدم قدرتنا على الخروج بالكرة في الشوط الثاني".

 

فيما قال قال المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لفريق رِيال مدريد، إن نادي العاصمة الإسبانية بوسعه العودة إلى أجواء المنافسة على لقب الدوري، رغم شساعة الفارق الذي بات يفصله عن برشلونة في جدول ترتيب المسابقة.

 

وصرح حكيمي الذي شارك كأساسي أمام سيلتا فيغو، في اللقاء الذي آل إلى التعادل بهدفيْن لمثلهما، بالقول: "لا توجد كلمة مستحيل في قاموسنا، نحن لازالنا أحياء في كافة البطولات والمسابقات، وسنحاول الفوز بها جميعها".

 

وبدوره تحدث البرازيلي مارسيلو عن مدربه زين الدين زيدان، عقب المبارة قائلا" أنتم تعرفون أنه مدرب غير عادي، وعلاقتنا معه دائمًا أضخم من رائعة".

 

وقال البرازيلي :"جميعنا نشعر بالحزن، علينا أن نعمل لنخرج من هذا الموقف الذي لا نحبه على الإطلاق، إنه أمر صعب لأن المباريات مرتبطة وهناك الكثير من الضغط، علينا أن نعمل ونركض ونكافح، علينا أن نحسن ما نقدمه”.

 

وكان أتليتيكو مدريد قلص الفارق مع برشلونة إلى ست نقاط يوم السبت قبل أن يعيد برشلونة الفارق إلى تسع نقاط بعدما فاز بسهولة على ليفانتي بفضل أهداف ليونيل ميسي ولويس سواريز وباولينيو.

 

وعاد ميسي إلى التشكيلة الأساسية بعد غيابه عن مواجهة سيلتا فيجو في كأس ملك اسبانيا يوم الخميس وافتتح التسجيل في مباراته 400 في الدوري بعد 12 دقيقة بتسديدة مباشرة بعد تمريرة بالرأس من جوردي ألبا.

 

وأحرز سواريز هدفه الخامس في أربع مباريات بعدما سيطر على تمريرة عرضية من سيرجي روبرتو قبل أن يسدد في سقف المرمى في الدقيقة 38.

 

وتراجع برشلونة قليلا في الشوط الثاني لكن البرازيلي الدولي باولينيو اختتم الأهداف في الوقت المحتسب بدل الضائع من مدى قريب وهو هدفه السابع في الدوري ليصبح أكثر لاعبي الوسط تسجيلا للأهداف في دوري الدرجة الأولى.

 

شاهد أهداف المبارة

 

ترتيب الدوري الإسباني

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان