رئيس التحرير: عادل صبري 06:54 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| برشلونة يضرب ليفانتي بثلاثية.. وميسي يعادل رقم مولر

فيديو| برشلونة يضرب ليفانتي بثلاثية.. وميسي يعادل رقم مولر

تحقيقات وحوارات

| برشلونة يضرب ليفانتي بالثلاثية

الفريق الكتالوني يحلق في الصدارة

فيديو| برشلونة يضرب ليفانتي بثلاثية.. وميسي يعادل رقم مولر

محمد متولي 07 يناير 2018 21:24

نجح فريق برشلونة الإسباني في التغلب على نظيره ليفانتي، بثلاثية دون رد، فى المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد، على ملعب"الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من الدوري الإسباني.

 

سجل أهداف البارسا ليونيل ميسي في الدقيقة 12، لويس سواريز في الدقيقة 38، باولينيو جونيور في الدقيقة 93.

 

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى النقطة 48 في صداره الدوري، وتجمد رصيد ليفانتي عند النقطة 18 في المركز السادس عشر.

 

بدأت المباراة بسيطرة متبادلة على الكرة بين لاعبي الفريقين، حيث حاول ليفانتي مباغتة الفريق الكاتالوني بهدف أول على ملعبهم ووسط جماهيرهم لكن دون جدوى.

 

ونجح برشلونة في الوصول للهدف الأول عن طريق  المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد عمل ثنائي رائع بينه وبين جوردي ألبا الظهير الأيسر للفريق انتهى بتسديدة قوية من ميسي في الشباك في الدقيقة 12.

 

وحقق برشلونة الهدف الثاني له عن طريق المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز بعد استلامه عرضية رائعة من الظهير الأيمن سيرجي روبيرتو وسددها قوية في المرمى بالدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين نظيفين.

 

وقتل برشلونة المباراة بالهدف الثالث عن طريق لاعب خط الوسط البرازيلي باولينيو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني بعد عرضية أرضية مميزة من ميسي وضعها على الفور في الشباك.

 

يأتي هذا في الوقت عادل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي،  الرقم القياسي المسجل باسم النجم الألماني السابق، جيرد مولر، كأكثر من سجل أهدافا بقميص ناد واحد في الدوريات الخمسة الكبرى.

 

من جانبه، علق إرنستو فالفيردي على تعاقد برشلونة مع فيليب كوتينيو ، و قال ” نأمل أن يعطينا الكثير فهو لاعب يلعب بشكل جيد داخل وخارج المنطقة وهو أحد الأسماء المهمة في كرة القدم ” .

 

وأبدى المدرب الإسباني رأيه في عودة عثمان ديمبيلي للتشكيل الأساسي ، بالقول ” ديمبيلي عليه أن يتعود على المنافسة كان عملي جداً ، وسوف يتحسن أكثر ” .

 

وعبر فالفيردي عن سعآدته بالفوز السهل الذي حققه فريقه ، حيث علق قائلاً ” نحن سعداء لكل شيء ، لكننا نعلم أن الأمر ليس مستقراً .. نادٍ بحجم نادينا يبحث دوماً عن الفوز ” .

 

وأضاف ” لطالما رأيت أننا نبلي جيداً .. لكننا اليوم كنا أكثر تركيزاً ، نريد أن نواصل على طريق الفوز بنفس أسلوب مباراة البرنابيو” .

 

شاهد الفيديو

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان