رئيس التحرير: عادل صبري 10:40 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد؟ 4 مشاهد تجيب

بالفيديو| هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد؟ 4 مشاهد تجيب

تحقيقات وحوارات

النجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

بالفيديو| هل ينتقل محمد صلاح إلى ريال مدريد؟ 4 مشاهد تجيب

سمير بدر 06 يناير 2018 15:45

واصل محمد صلاح، جناح منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، رفع سقف التوقعات بالنسبة لخطوته المُقبلة في عالم الاحتراف بعد تسجيله لـ 22 هدفًا بقميص الريدز في وقت قياسي منذ انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية وحصوله مطلع يناير الجاري على لقب أفضل لاعب أفريقي في 2017.

 

وواصلت الصحافة الإنجليزية تكهناتها بشأن إمكانية انضمام صلاح إلى صفوف ريال مدريد عملاق الكرة الإسبانية وبطل أوروبا بعد انتهاء موسمه الحالي مع ليفربول في الصيف المُقبل.

 

ويستعرض "استاد مصر العربية" 4 شواهد حقيقية تقرب محمد صلاح من الانضمام لصفوف ريال مدريد.

 

 

أرقام صلاح

انضم محمد صلاح لصفوف ليفربول الإنجليزي قادمًا من روما الإيطالي مقابل 37 مليون استرليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ليسجل رقمًا قياسيًا كأغلى لاعب مصري وعربي في التاريخ، وأغلى صفقة أبرمها ليفربول آنذاك قبل ضم المدافع الهولندي فيرجل فان دايك من ساوثهامبتون خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

واستطاع صلاح أن يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لأسابيع متتالية قبل أن يسبقه هاري كين مهاجم توتنهام ومنتخب انجلترا بفارق هدف وحيد حيث سجل صلاح 17 هدفًا حتى الآن فيما سجل كين 18 هدف.

 

كما سجل صلاح 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا ليضرب كل الأرقام القياسية للاعبين المصريين في تاريخ الكرة الإنجليزية.

 

 

تصريحات زيدان

أثار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عاصفة من الجدل حين وجه مديحًا كبيرًا لمحمد صلاح على هامش مؤتمر مباراة نهائي كأس العالم للأندية بين فريقه وجريميو البرازيلي في أبو ظبي.

 

وقال زيدان :"أعتقد أنه لاعب كبير وأظهر ذلك في وقت سابق مع روما، والآن يقدم مستويات رائعة مع ليفربول وأصبح عنصرًا مهمًا جدًا في فريقه".

 

وأضاف المدير الفني لريال مدريد :"يتطور صلاح بشكل كبير ولا يزال شابًا وأمامه هامش للتحسن، لا أتحدث عادة عن لاعبين في فرق أخرى، لكنه لاعب يحظى بتقدير كبير مني".

 

وتشير تصريحات زيدان إلى متابعته المستمرة لمحمد صلاح في مختلف خطواته الاحترافية وهو ما يعني إمكانية دخوله قائمة المرشحين للانضمام لريال مدريد في الصيف المُقبل.

 

إصابات جاريث بيل

 

يظل مكان محمد صلاح في الملعب أحد أبرز شواهد إمكانية انضمامه لريال مدريد الذي يعاني من تذبذب مستوى جبهته اليمنى بسبب الإصابات المتكررة لبيل خلال العامين السابقين.

 

ومنذ انضمام بيل لصفوف ريال مدريد لم يلعب بشكل مستمر بسبب الإصابات وهو ما تسبب في ثغرة أحبطت القوة الهجومية للملكي طوال العامين الماضيين.

 

وأصبح بيل قريبًا من الرحيل عن الدوري الإسباني والعودة إلى الدوري الإنجليزي حيث تألق مع توتنهام في بداية العقد الثاني من الألفية قبل الانضمام لصفوف ريال مدريد.

 

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية في وقت سابق إلى إمكانية انضمام صلاح إلى ريال مدريد في صفقة تبادلية تشهد انتقال بيل لليفربول.

 

 

العرض المالي

 

أكدت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية اليوم، السبت، وجود خطوات فعلية من ريال مدريد لضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

 

وقالت الصحيفة، إن ريال مدريد بدأ إعداد العرض المالي الذي وصفته بـ"الضخم" لضم محمد صلاح من ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن زيدان يحتاج لمحمد صلاح الذي يعتبر من نوعية كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما لتدعيم جبهته الهجومية في ظل الغيابات المتكررة والمستمرة لجاريث بيل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان