رئيس التحرير: عادل صبري 09:07 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عقب رحيل ديسابر.. هل يتراجع مركز الإسماعيلي في الدوري؟

عقب رحيل ديسابر.. هل يتراجع مركز الإسماعيلي في الدوري؟

تحقيقات وحوارات

الفرنسي ديسابر المدير الفني المستقيل من الإسماعيلي

والأهلي المستفيد

عقب رحيل ديسابر.. هل يتراجع مركز الإسماعيلي في الدوري؟

أسامة نبيل 28 ديسمبر 2017 12:05

استقبل جماهير النادي الإسماعيلي، خبر رحيل الفرنسي سيباستيان ديسابر، المدير الفني لفريق الدراويش، أمس، بحزن شديد وسط مخاوف من أن يفقد الفريق رونقه ومركزه المتصدر لمسابقة الدوري العام حتى الآن، وما زاد من حزن جماهير الدراويش ما يتردد مؤخرًا عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع أكثر من لاعب بالفريق لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وكان الإسماعيلي أعلن رسميًا أمس الأربعاء رحيل مدربه سيباستيان ديسابر لتولي تدريب منتخب أوغندا.

ديسابر قاد النادي الإسماعيلي بشكل جيد، ونجح في تصدر الدوري المصري بفارق 7 نقاط عن الأهلي و10 نقاط عن الزمالك.
 

وجاءت استقالة «ديسابر»، عقب قيادته للإسماعيلي للفوز بنتيجة «5-0» على فريق الرجاء، أمس، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الممتاز.

ويتصدر الإسماعيلي جدول ترتيب الدوري، برصيد 37 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الأهلي، الوصيف.

 

وغرد العديد من جماهير الإسماعيلي والأهلي حول رحيل ديسابر ومفاوضات الأهلي مع لاعبي الدراويش، كل يغني على ليلاه، فجماهير الإسماعيلية تخشى تراجع النتائج بينما تمنى جماهير الأهلي ضم أكثر من لاعب إسماعيلاوي خصوصًا حارس المرمى محمد عواد، للعودة على المنافسة على لقب الدوري اللقب المحبب للفريق الأحمر.

 

وكتب محمد حسن من جماهير الأهلي: بعد رحيل ديسابر أتمنى ضم متولي وعواد وهيما.

 

فيما قال نجم الأهلي السابق وليد صلاح الدين: "إنَّ كل نقطة بيفقدها الأهلي، بتمنح الإسماعيلي وجماهيره قوة وصلابة، لتحقيق حلم بطولة الدوري الغائب منذ 15 سنة".

 

في المقابل، كتب أحمد عطا من جماهير الإسماعيلي، أنه من سوء الحظ أن تتصدر الدوري المصري فيقرر مدربك الرحيل لوجود عرض من فريق آخر.

 

وكتب فراج إسماعيل، أنَّ الأهلي ناوي على تفريغ الإسماعيلي من نجومه بدءًا بأفضل حراس مصر محمد عوّاد. كلما وقف هذا الفريق على قدميه يبدأ التفريغ كما حدث مع جيله الذهبي الذي رحل نجومه للأهلي فدخل الدراويش بياتا شتويا استمر أكثر من عشر سنوات. الأهلي يطلب عوّاد ومحمود متولي ومحمد فتحي وبهاء مجدي وإبراهيم حسن.

 

وتوقع مرسي عزت ألا يفوز الإسماعيلي بعد رحيل الفرنسي ديسابر، وقال: أتوقع دخول الزمالك في المنافسة، وذلك للأسباب التالية: الإسماعيلي لو خسر مباراة سيتعثر تباعا، ثانيها: لاعبية الإسماعيلي لا يمتلكون خبرات التعامل مع بطولات ذات موسم طويل، ثالثها: قدرتهم على تحمل الضغوط الجماهيرية تكاد تكون معدومة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان