رئيس التحرير: عادل صبري 08:27 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

في انتظار «الميركاتو الشتوي».. 13 لاعبا على رادار الزمالك

في انتظار «الميركاتو الشتوي».. 13 لاعبا على رادار الزمالك

تحقيقات وحوارات

خاما بليات مهاجم صن داونز الجنوب إفريقي على رادار الزمالك

في انتظار «الميركاتو الشتوي».. 13 لاعبا على رادار الزمالك

محمود فؤاد 26 ديسمبر 2017 13:43

يسعى مسئولو نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور إلى تدعيم صفوف الفريق خلال فترة انتقالات يناير "الميركاتو الشتوي" بأكثر من صفقة من أجل الخروج بالفريق من الكبوة الحالية.

 

 ويمر فريق الكرة بنادي الزمالك بفترة إخفاقات وتراجع في النتائج دفعت إدارة الزمالك للتحرك في سوق الانتقالات، لتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين، استعدادا للدور الثانى من بطولة الدورى واستكمال بطولة كأس مصر بالإضافة للمشاركة فى بطولة الكونفيدرالية الأفريقية. 

 

في التقرير التالي يرصد "ستاد مصر العربية" بالأسماء أبرز اللاعبين الذين يراقبهم الزمالك تمهيدا لضم العديد منهم. 

 

** خاما بليات

تألق خاما بليات مهاجم صن داونز الجنوب إفريقي فى الفترة الأخيرة وقدم أداء مميزا جعله يثبت نفسه وبقوة على الساحةالإفريقية. 

 

ووضع مسئولو الزمالك اللاعب نصب أعينهم  في مسع منهم إلى الحصول على خدماته والتعاقد معه في يناير المقبل اذا نجحت المفاوضات.

 

** محمد حمدي

يسابق مسئولو نادى الزمالك الزمن من أجل الحصول على خدمات اللاعب محمد حمدى الظهير الأيسر لفريق المصرى البورسعيدى، لتدعيم الجهة اليسرى خلال فترة انتقالات يناير المقبلة. 

 

ويسعى مجلس الزمالك إلى اقناع حسام حسن المدير الفني لفريق المصري من أجل التنازل عن اللاعب للقلعة البيضاء، في ظل تراجع مستوى مؤيد العجان بجانب عدم اقتناع المونتينجري نيبوشا المدير الفنى للفريق باللاعب الشاب أحمد فتوح. 

 

** لوكاس

جدد المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق طلبه بالتعاقد مع مهاجم نادي الفيصلي الأردني لوكاس. 

 

إلا أن مسؤولي الأبيض أجلوا الموافقة على طلبه لحين معرفة آخر المفاوضات مع أكثر من مهاجم إفريقى يتم التفاوض معه. 

 

** محمد عبد الشافي

ينتظر مسئولو القلعة البيضاء مصير محمد عبد الشافي ظهير أيسر منتخب مصر وأهلي جدة السعودي مع ناديه خاصة بعدما ترددت أنباء عن عودته. 

 

 الأمر الذى جعل إدارة الزمالك تفكر بقوة في عودة اللاعب من جديد، خاصة أن مركزه تأثر كثيرا برحيله قبل عامين. 

 

**أحمد جمعة

يعد أحمد جمعة مهاجم المصرى البورسعيدى وأحد من أبرز المهاجمين فى مسابقة الدوري العام الفترة الأخيرة. 

 

وجاء تألق اللاعب مع ناديه بمثابة جرس إنذار لكل الفرق بأنه مهاجم شرس ومن العيار الثقيل وهو ماجعل لجنة الكرة بنادي الزمالك يضعه فى حساباته.

 

** حمدي النقاز

أعلن مسئولو نادي الزمالك مؤخرا عن عن دخولهم في مفاوضات مع حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي النجم الساحلي التونسي تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم. 

 

ويسعى المجلس الأبيض لتدعيم مركز الظهير الأيمن بعد التأكد من رحيل السوري علاء الشبلي في فترة الانتقالات الشتوية.

 

** تييفي بيفوما

بدأ نادي الزمالك مفاوضاته مع اللاعب الكونغولي تييفي بيفوما لاعب فريق سيفاس سبور التركي تمهيداً لضمه في شهر يناير المقبل. 

 

ويعد بيفوما أحد العناصر الأساسية في المنتخب الكونغولي وأحد أبرز لاعبيه لكن يأمل الزمالك أن يتم التوصل معه لاتفاق مالى، خاصة أن راتبه السنوى يصل إلى مليون ونصف يورو وهو مايكون صعب أن تتحمله خزينة النادي. 

 

** ثنائى إنبى

دخل مسئولو نادي الزمالك فى مفاوضات مع نادي إنبي للحصول على خدمات مهاجم الفريق البترولي صلاح محسن وصانع الألعاب محمد مجدى. 

 

وتقدم مسئولو الزمالك بعرض رسمي لضم الثنائى أو على الأقل واحدا منهم والأولوية لصلاح محسن خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل لتدعيم هجوم الأبيض. 

 

** على لطفى

أجرى مسؤولو نادي الزمالك اتصالات مع وكيل علي لطفي حارس مرمى فريق إنبي خلال الأيام الماضية. 

 

وأبدى مسؤولو الزمالك رغبتهم في ضم الحارس وحاولوا إقناع الوكيل بتجميد مفاوضات الأهلي فى ظل حاجة الأبيض إلى خدماته. 

 

** محمود عبد العزيز

دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات مع محمود عبد العزيز لاعب وسط سموحة، لتدعيم خط الوسط الأبيض فى انتقالات يناير أو نهاية الموسم الحالى على أقصى تقدير. 

 

ويذكر أن زيزو كان ضمن اهتمامات الزمالك فى الموسم الماضى ، لكن تمسك إدارة ناديه ببقائه حالت دون انتقاله عن سموحة واللعب للزمالك. 

 

** البوركينى إبراهيم بلاتى توريه

عاد البوركينى إبراهيم بلاتى توريه لاعب وسط أمونيا نيقوسيا القبرصى من جديد للدخول في حسابات الزمالك تمهيدا للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة. 

 

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة التوصل لاتفاق من أجل ضم اللاعب حال الاستقرار عليه، خاصة أنه شارك فى كأس الأمم الإفريقية الأخيرة مع منتخب بلاده. 

 

** عمر السعيد

يسعى نادى الزمالك للدخول بقوة في إنهاء المفاوضات مع عمر السعيد مهاجم الإنتاج الحربى وهداف الدورى. 

 

في الوقت الذي يراقب مسؤولو النادى الأهلي اللاعب من أجل ضمه وهو ماجعل الزمالك يسابق الزمن لضمنه فى أقرب وقت، خاصة أن اللاعب رحب بارتداء التيشرت الأبيض. 

 

** ما هي احتياجات الزمالك؟

 

أكد محمود فتح الله مدافع الزمالك السابق والنجمة اللبناني الحالي، على أن نادي الزمالك يمر بفترة صعبة سواء على مستوى اللاعبين أو الغداراة الفنية بجانب عدم الاستقرار إداريا ما  جعل الفريق يفقد أكثر  من 15 نقطة من انطلاق الموسم. 

 

وشدد فتح الله فيتصريحاته الخاصة لـ"ستاد مصر العربية" على أن الزمالك فى حاجة شديدة للدعم في كل المراكز وأن الأزمة تتمثل في اختيار اللاعبين واختيار المدرب.

 

ويضيف لاعب الزمالك السابق، أن الاختيار  أساس كل شيء، ولابد من اختيار اللاعبين وفق أسس ومعايير معينة، كذلك لابد أن يتم اختيار المدرب على حسب السيرة الذاتية التي يتمتع بها. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان