رئيس التحرير: عادل صبري 03:56 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

القائمة الأفريقية أزمة فى الزمالك بسبب «الانتقالات الشتوية»

القائمة الأفريقية أزمة فى الزمالك بسبب «الانتقالات الشتوية»

تحقيقات وحوارات

القائمة الأفريقية أزمة فى الزمالك بسبب «الانتقالات الشتوية»

القائمة الأفريقية أزمة فى الزمالك بسبب «الانتقالات الشتوية»

محمود فؤاد 25 ديسمبر 2017 15:01

يواجه نادى الزمالك أزمة كبيرة خاصة بالقائمة الإفريقية قبل انطلاق بطولة الكونفيدرالية الإفريقية حيث سيلتقى الفريق الأبيض مع الفائز من زيماموتو بطل زنزبار وولايتا ديشا الإثيوبي.

 

تقام مباراة الذهاب أحد أيام 9 ، 10 ، 11 مارس المقبل بينما ستقام مباراة العودة أحد أيام 16 ، 17 ، 18 من الشهر نفسه. 

 

هذا الأمر جعل مسئولى القلعة البيضاء يأجلون إرسال القائمة الإفريقية حتى نهاية الشهر الجاري لحسن الاستقرار على اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات المقبلة. 

 

"ستاد مصر العربية" يرصد بالأسماء الذين تسببوا فى تأجيل الزمالك إرسال القائمة الإفريقية

 

** أحمد كابوريا

 

يعد أبرز هؤلاء اللاعبين أحمد كابوريا، الذى اقترب من الرحيل عن صفوف الزمالك فى يناير المقبل الى صفوف فريق الإتحاد السكندرى.

 

يذكر أن أحمد كابوريا جاء الى الزمالك خلال الفترة الأخيرة، ولكنه لم يشارك إلا فى مباراة واحدة بالجولة الأولى بمسابقة الدورى. 

 

** خالد قمر

 

اقترب خالد قمر مهاجم الزمالك من الرحيل وذلك بعد خروجه من حسابات المدير الفني الفترة الماضية واستبعاده بشكل دائم من قوائم المباريات. 

 

واقترب خالد قمر من اللعب للنادى الإسماعيلى خلال الفترة المقبلة وذلك على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر. 

 

** يوسف أوباما

 

دخل يوسف أوباما مهاجم الفريق فى مشادة مع أيمن حافظ المدير الإدارى وهو ما جعل حافظ ينقل ماحدث لرئيس النادى والذى وافق على رحيله. 

 

واقترب يوسف اوباما من اللعب لصفوف الإتحاد السكندرى خلال فترة الانتقالات المقبلة لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة. 

 

** أسامه إبراهيم

 

أعلن رئيس نادى الزمالك رحيل أسامه إبراهيم الظهير الأيمن للفريق الى الاتحاد السكندري لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة.

 

ووضعت إدارة الزمالك اللاعب على قائمة الانتظار بعد فشل رحيله في الميركاتو الأخير، وخاض التدريبات في الفترة الأخيرة منفردًا إلا أنه شارك في الأيام القليلة الماضية في التدريبات الجماعية مع باقي اللاعبين. 

 

** علاء الشبلى

 

قرر مجلس إدارة الزمالك رحيل السوري علاء الشبلي الظهير الأيمن للفريق في فترة الانتقالات الشتوية لعدم ظهوره بالمستوى المطلوب حيث لم يشارك فى أى مباراة رسمية. 

 

ومن المنتظر أن يتم التعاقد مع ظهير أيمن جديد بجانب لاعب وسط متميز بالإضافة إلى مهاجم جديد للتواجد مع المجموعة الحالية. 

 

** أحمد رفعت 

 

مازال مصير أحمد رفعت صانع ألعاب نادي الزمالك مجهولا حتى الأن سواء بالاستمرار أو الرحيل عن الفريق خلال فترة انتقالات يناير المقبلة وبالتالى كان سببا فى تأجيل إرسال القائمة الإفريقية. 

 

حيث طلب اللاعب تحديد جلسة مع مجلس إدارة النادى لمعرفة موقفه بشكل رسمى وخاصة أنه يمتلك عروضا كثيرة للرحيل ولكنه رفض التفكير فيها حتى الآن. 

 

** إهدار المال العام

 

من جانبه، أعرب مرتضي منصو رئيس نادي الزمالك، عن استيائه الشديد من الأنباء التي تتردد عن إهدار المال العام فى الزمالك بشأن اللاعبين الذين سيرحلوا خلال أيام. 

 

وشدد منصور في تصريحات خاصة لـ"ستاد مصر العربية" على أن ناديه سيستفيد ماديًا من جميع اللاعبين الذين سيرحلوا عن صفوفه، أن النادي سيحصل على أموال نتيجة بيع أو إعارة هؤلاء اللاعبين.

 

ونفى منصور الاتهامات التي توجه حاليا لإدارة الزمالك بإهدار المال العام بسبب السماح للاعبين بالرحيل عن النادي بدون مقابل. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان