رئيس التحرير: عادل صبري 04:54 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

السعودية تستهل «خليجي 23» بانتصار على الكويت

السعودية تستهل «خليجي 23» بانتصار على الكويت

تحقيقات وحوارات

السعودية والكويت في خليجي 23

السعودية تستهل «خليجي 23» بانتصار على الكويت

أسامة نبيل 22 ديسمبر 2017 20:09

استهل المنتخب السعودي، اليوم الجمعة، مبارياته في كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 23) المقامة بالكويت بانتصار هام على البلد المنظم بهدفين لهدف، في افتتاح مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.


بدأت المباراة سريعة خاصة من السعودية المنتشي بالتأهل لمونديال روسيا 2018، وتمكن من التقدم بهدف سلمان المؤشر في الدقيقة 13 من زمن اللقاء ليخرج متقدمًا بالشوط الأول.


وفي الشوط الثاني، أضاف المنتخب السعودي الهدف الثاني عن طريق مختار فلاته في الدقيقة 52، وحاول الكويت تقليص الفارق وهو ما تحقق بهدف عن طريق عبد الله البريكي في الدقيقة 60 من زمن المباراة.


بهذه النتيجة، حصد المنتخب السعودي أول ثلاث نقاط في البطولة، في أول فوز له في التاريخ على الكويت على ملعب الأخير، وظل الكويت دون رصيد من النقاط.


وتقام في وقت لاحق اليوم، المباراة الثانية للجولة الأولى في المجموعة، وتجمع الإمارات مع عمان.

وتعد هذه هي النسخة الـ 23 للبطولة، ويحمل آخر لقب منتخب قطر في البطولة التي أقيمت بالسعودية، ويعد منتخب الكويت الأكثر تتويجًا برصيد 10 ألقاب.

ويشارك في البطولة، الكويت وقطر وعمان واليمن والعراق والسعودية والإمارات والبحرين، والتي تستمر من 22 ديسمبر الحالي إلى 5 يناير المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان