رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

4 مشاهد ترسم ملامح رحيل عماد متعب عن الأهلي

4 مشاهد ترسم ملامح رحيل عماد متعب عن الأهلي

محمد علاء 21 ديسمبر 2017 13:36

بات في حكم المؤكد رحيل عماد متعب عن النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، سواء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقررة يناير  المقبل أو في نهاية الموسم الحالي.

 

ووصلت العلاقة بين متعب الجهاز الفني للقلعة الحمراء إلى طريق مسدود، الأمر الذي ينذر بصدام مرتقب حال الاستمرار سويًا داخل صفوف القلعة الحمراء.

 

وترصد "مصر العربية" في التقرير التالي، المشاهد التي ترسم ملامح رحيل متعب في الفترة المقبلة.

 

خلافاته مع البدري:
 

نشبت أكثر من أزمة بين البدري ومتعب خلال الفترة الماضية أحدثها قيام الأخير بإلقاء القميص على الأرض، بعد رفض المدير الفني إشراك اللاعب في إحدى المباريات رغم إجراءه عملية الإحماء.


وغاب متعب أكثر من مرة عن تدريب الفريق الأحمر بدون إذن، إلا أنه يعود بعد ذلك ليبرر أسباب غيابه.

 

تصريحات وكيله:
 

خرج نادر شوقي، وكيل أعمال عماد متعب، ليؤكد رحيل اللاعب عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، ويرتبط شوقي بعلاقة وطيدة مع متعب منذ فترة ليست بالقليلة، الأمر الذي يؤكد الرحيل.

 

ومن المنتظر، أن تكون هناك جلسة بين متعب ووكيل أعماله خلال الساعات القادمة لحسم مسألة رحيله مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

 

العروض:
 

تلقى متعب العديد من العروض في الفترة الأخيرة من أجل الرحيل سواء في يناير أو نهاية الموسم، ويمتلك متعب عرضًا من أحد الأندية السعودية، فضلاً عن عرضًا في الدوري الإماراتي، إلا أنه لم يحسم قراره حتى الآن.

 

وكان وادي دجلة، أعلن رغبته في ضم متعب إلى صفوفه في أي وقت يرغب اللاعب.

 

مشاركاته:
 

لم يشارك متعب في مباراة كاملة منذ تولي حسام البدري المسئولية في المرة الثالثة، حيث كانت مباراة الأهلي أمام البنزرتي التونسي في 5 مايو 2013 أخر مباراة شارك فيها عماد متعب لمدة 90 دقيقة كاملة تحت قيادة البدري.

 

ولعب متعب في 15 مباراة في موسم البدري الأول في ولاية البدري الثالثة لمدة 283 دقيقة فقط أحرز خلالهم خمسة أهداف بمعدل هدف لكل 57 دقيقة، واعتمد البدري على النيجيري "جونيور أجاي" والإيفواري "سليماني كوليبالي" قبل انضمام المغربي "وليد أزارو" ليخرج متعب نهائيا من حسابات البدري.

 

وخلال هذا الموسم لم يشارك متعب سوى لمدة دقيقتين ضد المصري في الدوري، وفي كأس مصر شارك اللاعب ناديه أمام بني سويف في دور الـ 23، بديلا مع بداية الشوط الثاني وأحرز هدفا وصنع الأخر، إلا أن ذلك لم يكن شفيعا للحصول على ثقة البدري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان