رئيس التحرير: عادل صبري 07:49 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«مصر العربية» يرصد جلسة وزير الرياضة مع مجلس الزمالك

«مصر العربية» يرصد جلسة وزير الرياضة مع مجلس الزمالك

محمود فؤاد 18 ديسمبر 2017 21:44

 

«دون أن تسفر عن شيء يذكر».. انتهت جلسة وزير الشباب والرياضة «خالد عبد العزيز» مع مجلس إدارة نادي الزمالك والتي خصصت مناقشة أزمة نائب رئيس النادي «هاني العتال» مع رئيس النادي «مرتضى منصور»، وذلك بسبب رفض الأخير تواجد «العتال» في المجلس مدعيا تزوير عضويته.

 

لكنه مع بداية الاجتماع، بدا أن شيئا لن يتزحزح من موضعه بسبب غياب «مرتضى» عن الجلسة، وذلك رغم سابق علمه بإجرائها، وذلك استمرارا لموقفه الرافض لحضور أي اجتماع مع «العتال».

 

«ستاد مصر العربية» رصد تفاصيل الجلسة وتصريحات المشاركين فيها.

 

تقريب وجهات النظر

 

في البداية، أوضح «أحمد جلال إبراهيم» نائب رئيس نادى الزمالك سبب غياب «مرتضى منصور» رئيس النادي عن الجلسة، حيث أكد أن «مرتضى» يرتبط بإحدى جلسات مجلس النواب؛ وبالتالي لم يستطع  فهو اعتذر عن الحضور وأنه يكن كل الإحترام والتقدير للجميع

 

كما حاول الوزير «خالد عبد العزيز» تقريب وجهات النظر خلال حديثه مع جميع أعضاء المجلس، مؤكدا أنه يشكر الجميع على تلبية الدعوة متمنيا لهم التوفيق فى المرحلة المقبلة.

 

وقال الوزير خلال الجلسة: «جميعكم نجحتم فى انتخابات الزمالك الأخيرة وحصلتم على ثقة أعضاء الجمعية العمومية وعلى الجميع أن ينسى أي خلافات موجودة وتكون مصلحة النادي فى المقام الأول واتفق معهم على عقد جلسة خلال أيام قليلة من أجل إنهاء أزمة مرتضى منصور مع «هاني العتال» وبدأ العمل داخل النادي بشكل رسمي».

 

حوار جانبي وتصريحات «العتال»

 

وخلال الاجتماع دخل «هاني زادة» و«شريفة الفار» عضوا مجلس إدارة نادي الزمالك في مناقشة جانبية مع «هاني العتال» نائب رئيس النادي عقب الاجتماع مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وتطرقا الى الأحوال داخل النادى

 

حيث رفض «هاني زادة» تصويره من قبل البعض مع «العتال» وأكد على أن التصوير يكون بموافقته

 

من جانبه، أكد «العتال» أنه لا يعلم السبب الحقيقي لغياب مرتضى منصور عن اجتماع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مشددا خلال تصريحاته الخاصة لـ«ستاد مصر العربية» على أنه الجلسة مع الوزير كانت جيدة وودية ولم يتم اتخاذ أي قرارات به.

 

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على عقد جلسة ثانية في وقت لاحق يحضرها مجلس الإدارة كاملا وعلى الجميع أن يعلي مصلحة النادي فوق أي اعتبار.

 

تصريحات «عبدالله جورج»

 

كشف عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن كواليس الجلسة التى جمعت وزير الرياضة مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة

 

وأشار إلى أن الاجتماع كان وديًا ولم يصل الى مرحلة القرارات الرسمية، وشدد -في تصريحاته الخاصة لـ«ستاد مصر العربية»- على أنه ومعه هاني العتال نجحوا بثقة الجمعية العمومية وعلى الجميع أن يبحث عن مصلحة النادى ولابد من لم شمل المجلس الحالي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان