رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الإسماعيلي يطيح بـ«نبيوشا» من عرش الزمالك

الإسماعيلي يطيح بـ«نبيوشا» من عرش الزمالك

مصطفى سعداوي 14 ديسمبر 2017 23:11

أجبرت موجة الغضب الزملكاوية إثر خسارته من نادي الإسماعيلي المدير الفني للفريق نيبوشا على تقديم استقالته، الذي بادر على إثرها مجلس الإدارة بالموافقة ليقرر، حل الجهاز الفني والإداري لفريق الكرة الأول بالكامل، وتكليف فاروق جعفر المستشار الفني بتشكيل جهازين إداري وفني جديد من خارج النادي.
 

واقتنص النادي الإسماعيلي فوزًا ثمينًا من نادي الزمالك، في الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الممتاز، بهدف دون رد سجله المهاجم الكولومبي "دييجو كالديرون"، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب الفريق الأبيض باستاد القاهرة الدولي، ليصعد الفوز بالدراويش منفردين بقمة الدوري.

 

بهدف "كالديرون" عزز الإسماعيلي صدارته على قمة الدوري العام بعد هذا الفوز رافعًا رصيده إلى 30 نقطة، بينما احتل الزمالك المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

هزيمة الزمالك أمام الإسماعيلي، وتواصل نتائج القلعة البيضاء السيئة في الموسم الجديد، دفعت جماهيره القليلة الحاضرة في  ملعب المباراة، للمطالبة برحيل المدير الفني للفريق المونتينجري "نيبوشا"، فضلًا عن موجة الغضب الزملكاوية التي اجتاحت  مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب جميعها بسرعة رحيل "نيبوشا".

 

موجة الغضب لم تقتصر فقط على جماهير القلعة البيضاء، بعدما أعرب المستشار مرتضى منصور  رئيس النادي  عن غضبه من المدير الفني بعد خسارة الفريق  من الإسماعيلي، متهمه بالمتسبب الرئيسي في النتاائج السيئة لفريق، بمجاملته بعض اللاعبين على حساب آخرين، قائلًا:" انا قرفان من نيبوشا واللاعبين لأنه بيجامل لاعب الجميع يتحدث عنه أنه ابن النادي".
 

وتؤكد هذه الهزيمة تواصل مسلسل إهدار الزمالك لفرص المنافسة على الدوري الممتاز بعد تواصل نزيف النقاط بالتعرض للهزيمة الثالثة من أصل 13 جولة للدوري، حيث خسر أول مبارياته من فريق سموحة بثلاثة أهداف دون رد، وبمثلهم  أمام مصر المقاصة، فضلًا عن تواصل "نحس" عدم الفوز على الدروايش الذي لم يحقق منذ 6 يوليو من عام 2015 في المباراة التي أقيمت بين الطرفين في الجولة الـ30.

أرقام مباراة قمة ولاد العم لم تنتهي عند عدم تحقيق الفريق الأبيض الفوز على الدراويش منذ أكثر من عامين ونصف، بل لم يتسطع أي لاعب مصري من الفريقين أن يسجل في مواجهات الفريقين منذ موسم 2015/2016، عندما سجل حينها إسلام جمال مهاجم الإسماعيلي في لقاء الذهاب في هذا الموسم، بعدها سيطرت النتائج السلبية، على المواجهات بين الفريقين،  بجانب أهداف المحترفين الأجانب في باقي المبارايات.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان