رئيس التحرير: عادل صبري 12:37 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

4 أسباب تمنع مرتضى منصور من الإطاحة بمحمد إبراهيم

4 أسباب تمنع مرتضى منصور من الإطاحة بمحمد إبراهيم

تحقيقات وحوارات

محمد إبراهيم لاعب نادي الزمالك

4 أسباب تمنع مرتضى منصور من الإطاحة بمحمد إبراهيم

محمود فؤاد 11 ديسمبر 2017 15:00

اقترب مسئولو نادي الزمالك من الانتهاء رسميا من تحديد اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد لتصحيح المسار، بعد التعثر في الدوري العام، واستعدادًا لبطولة الكونفيدرالية. 

 

ويلعب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك دورًا كبيرًا في تحديد الراحلين عن الفريق، حيث لمح مؤخرًا عن استغناء النادي عن بعض اللاعبين لعدم قدرتهم على إثبات الذات، قائلًا: "آن الأوان ليرحل الكبار واللاعبون القدامى"، وتردد اسم محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق ضمن الراحلين.

 

يرصد "ستاد مصر العربية" في التقرير التالي الأسباب التى تمنع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء من الإطاحة بمحمد إبراهيم

 

** نيبوشا يرفض رحيل إبراهيم

 

يعد محمد إبراهيم أول خلاف فنى منتظر بين مجلس إدارة الزمالك، والمونتينجرى نيبوشا المدير الفني الحالي للفريق فى حالة استمراره على رأس القيادة الفنية، حيث يرفض نيبوشا تمامًا فكرة الحديث عن رحيل محمد إبراهيم لقناعته بقدرات اللاعب ما جعله عنصرًا أساسيًا خلال آخر مبارتين. 

 

يذكر أن محمد إبراهيم خرج من حسابات المونتينجري نيبوشا فى الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التى لحقت به، أجرى على إثرها عملية جراحية. 

 

** حب الجماهير

 

يعيش محمد إبراهيم قصة حب منذ الصغر مع جماهير نادي الزمالك، منذ صعوده للفريق الأول، إلى أن وصلت العلاقة لأبعد الحدود جعلته أيقونة لدى جماهير القلعة البيضاء، ودائما يرونه أنه واحدًا من الذين ارتبط اسمهم بنادي الزمالك

 

وتدرج إبراهيم فى قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء حتى الوصول إلى اللعب مع الفريق الأول، ودائمًا ما  تدافع الجماهير عنه ويصنفونه على أنه ابن حقيقي من أبناء النادي، وهو الأمر الذي قد يجعل مرتضى منصور يخشى رحيله خوفًا من بطش الجماهير. 

 

 

** الكرة الجميلة

 

يعد محمد إبراهيم، من اللاعبين القلائل في فريق الزمالك التي ظهر بمستوى مميز، خلال مشاركته مع الفريق مؤخرًا أمام حرس الحدود، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر، والتي انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة. 

 

وكان إبراهيم من نجوم تلك المباراة رغم عودته من إصابة طويلة غاب بسببها شهورا طويلة عن الملاعب.

 

** أبناء منصور

 

يرتبط محمد إبراهيم بعلاقة صداقة كبيرة مع نجلي رئيس النادي أحمد وأمير ودائمًا ما يتحدثون عنه بشكل جيد وظهر ذلك خلال العديد من المواقف.

 

وتردّدت أنباء عن رغبة منصور فى الإطاحة بمحمد إبراهيم منذ فترة بسبب الإصابة التى أبعدته كثيرًا عن الملاعب، لكن تدخل الثنائي تسبب في تراجع رئيس النادي عن رحيله. 

 

حقيقة الرحيل

 

من جانبه قال محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأبيض فى تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أنّه سعيد بالعودة للمشاركة فى المباريات مقدمًا الشكري للمونتينجرى نيبوشا وباقى الجهاز على وقفوفهم بجواره ومساندته حتى العودة للتشكيل الأساسى.

 

وأشار إبراهيم  إلى أنه يسعى بكل قوة إلى العودة لمستواه الحقيقى المعهود عنه، مشددًا على أنه لا يشغل باله بما يتردد عن وجوده ضمن قائمة الراحلين عن الفريق، وأن هدفه الاستمرار وإجبار الجميع على ذلك.

 

وأضاف إبراهيم، أنه فوجئ بأنباء تتردد عن تلقيه اتصالات من جانب أحد مسئولي الأهلي، لضمه في يناير، أو نهاية الموسم باستخدام الشرط الجزائي المتواجد في عقده مع النادي الأبيض والمقدر بـ500 ألف دولار.

 

واختتم إبراهيم، أنه لا يعرف مصدر تلك الأخبار لكنه، مؤكدًا على استحالة رحيله إلى الأهلي مهما كانت الإغراءات وأن هدفه التواجد مع منتخب مصر فى كأس العالم

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان