رئيس التحرير: عادل صبري 02:13 صباحاً | الاثنين 11 ديسمبر 2017 م | 22 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

وعد وتهديد وتحفيز.. رسائل «نيبوشا» لرباعي الزمالك

وعد وتهديد وتحفيز.. رسائل «نيبوشا» لرباعي الزمالك

تحقيقات وحوارات

المدير الفني لنادي الزمالك نيبوشا

وعد وتهديد وتحفيز.. رسائل «نيبوشا» لرباعي الزمالك

محمد إبراهيم 14 نوفمبر 2017 10:18

يسعى المونتينجرى نيبوشا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، يوما بعد الآخر إلى فرض مزيد من الانضباط بين اللاعبين من أجل وصول القلعة البيضاء إلى منصات التتويج من جديد.

 

ويحرص نيبوشا بشكل دائم على عقد جلسات مع لاعبي الفريق، حتى يكونوا فى حالة تركيز  مستمرة، محذرا من الاعتراض على خروج أى منهم من التشكيل الأساسي للفريق.

 

ويعاني البعض من لاعبي فريق الزمالك، من أزمات نفسية لعدم التوفيق، كذلك عدم المشاركة بصفة مستمرة في المباريات منذ بداية الموسم. 

 

"ستاد مصر العربية" يرصد بالتفاصيل كواليس جلسات نيبوشا مع رباعى الفريق باسم مرسى على أمل إعادة الثقة، أيضا، أحمد كابوريا وأحمد رفعت ومحمد الشامى، بعد ابتعادهم عن التشكيل لفترات طويلة. 

 

 

** تحفيز باسم

 

حرص المدير الفنى لفريق الزمالك على عقد اجتماع مطول مع باسم مرسي خلال الساعات القليلة الماضية، وقام باعطاءه تعليمات خاصة، موضحا له بعض الأمور الفنية التي تنقصه

تمهيدا لتنفيذها خلال الفترة المقبلة.

 

وركز نيبوشا خلال الجلسة على سرد بعض الأخطاء التي يقع فيها مهاجم الزمالك خلال المباريات حتى يستعيد مستواه المعهود، الذي من خلاله يستطيع العودة للمنتخب.

 

ويصادف باسم مرسي سوء حظ منذ بداية الموسم، حتى إنه لم يسجل أى أهدف منذ انطلاق الموسم، كذلك استعاده من حسابات المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر.

 

واعترف مهاجم فريق الزمالك في تصريحات أنه ارتكب بعض الأخطاء السابقة خلال تواجده مع الفراعنة.

 

** تهديد كابوريا

 

شهدت الفترة الأخيرة خلافات بين المدير الفنى للزمالك وأحمد كابوريا لاعب الفريق، على بسببها من حسابات نيبوشا، وهو الأمر الذى أغضبه وجعله يتكاسل فى التدريبات خاصة أن الجهاز أخلف وعده معه بالمشاركة.

 

وقال كابوريا إنه لا يعلم سبب ابتعاده عن المشاركة، كما اشتكى لطارق يحيي المدرب العام وهو الأمر الذى أغضب نيبوشا، مهددا كابوريا بتوقيع أقصى عقوبة عليه فى حالة تكرار ما فعله وعليه أن يلتزم فى التدريبات وقصة مشاركته أمر لا يعنيه. 

 

** غرور الشامى

 

على جانب آخر، اشتكى نيبوشا من الطريقة التى يؤدى بها لاعب الفريق محمد الشامى فى التدريبات، حيث يرى أن اللاعب متعالي على الكرة فى بعض الأحيان، وذلك خلال حديثه مع أحد المقربين، ما جعله يجتمع باللاعب مؤخرا.

 

وطالب المدير الفني للزمالك من اللاعب التركيز الشديد، أن يتدرب جيدا بعيدا عن "التكبر"، موضحا له أن الملعب أمامه والكل عنده سواء.

 

 

** قصة رفعت من الألف للياء

 

سيطرت حالة غضب شديدة على أحمد رفعت، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد خروجه من حسابات المدير الفنى مؤخرا، وهو ما جعله يشتكى لأحد المقربين منه، لدرجة أنه قال بالحرف «أنا مش جاى الزمالك علشان أقعد احتياطى".

 

واجتمع نيبوشا مع رفعت بعدما طلب اللاعب الرحيل عن الفريق لضمان المشاركة، مؤكدا أن خروجه من التشكيل الأساسي جاء لأسباب فنية وعليه إثبات نفسه والتدريب بقوة. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان