رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 مساءً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

التفاصيل الكاملة لانتخابات الزمالك.. وهذا موقف السيسي والعتال

التفاصيل الكاملة لانتخابات الزمالك.. وهذا موقف السيسي والعتال

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور خلال غعلان تفاصيل الانتخابات

التفاصيل الكاملة لانتخابات الزمالك.. وهذا موقف السيسي والعتال

محمود فؤاد 11 نوفمبر 2017 14:40

أعلن مرتضى منصور  رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ظهر اليوم السبت، التفاصيل الكاملة المتعلقة بعملية انتخابات النادي، والمقرر لها يومى 23 و24 من الشهر الجارى.

 

وأشار منصور، خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر النادي اليوم بميت عقبة، إلى إجراءات التصويت والشروط الخاصة بالأعضاء والمرشحين على مقاعد مجلس الإدارة. 

 

"ستاد مصر العربية" يرصد فى السطور التالية إجراءات انتخابات النادي خلال يومى التصويت.


** حق التصويت

 

وكشف منصور ، أنه بإمكان جميع الأعضاء بالجمعية العمومية الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، حتى ولو كانوا أعضاء بالنادي قبل أسبوع واحد من موعد الانتخابات.

 

ومن المعروف في لوائح الأندية، إلزام العضو  بالانتظار عاما على الأقل حتى يحق له التصويت.

 

وقال منصور إن مجلس الإدارة ملتزم بإرسال البرنامج الانتخابي لأعضاء الجمعية العمومية عبر البريد الإلكتروني، ومقرات الإقامة، مشيرا إلى أنه لن يسمح بإقامة أي ندوات بالنادي أو توزيع منشورات. 

 

** موعد الانتخابات

 

أشار رئيس نادي الزمالك إلى أن الجمعية العمومية ستنعقد على يومين، 23 و 24 نوفمبر الجاري، بدءا من التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساء، ولن يتم الانتظار لاكتمال "العمومية" فمن يقوم بالتوقيع وتسجيل اسمه، بإمكانه التصويت فورًا. 

 

** لجان خاصة

 

وقال منصور خلال المؤتمر الصحفي، إنه سيتم تخصيص لجنة للمسافرين والمرضى للتصويت، موضحا أن من يحمل توكيل من العضو المسافر أو المريض عليه أن يدلي بالأصوات التي يتضمنها التوكيل، وفي حالة التغيير سيكون الصوت باطلا.

 

** اعتذار قضائى

 

كما شدد رئيس الزمالك على أنه خاطب الجهات القضائية لحضور لجنة لتسلم إدارة النادي قبل الانتخابات بأسبوع، ولن يكون للمجلس أي دور في تلك الفترة.

 

وأشار منصور إلى أن مجلس الدولة اعتذر عن الإشراف على الانتخابات، بسبب تواجد أحمد جلال إبراهيم المرشح على منصب النائب في قائمته، لكونه عضوا بالمجلس، كما اعتذرت هيئة أخرى بسبب وجود انتخابات لديها. 

 

** الأوليمبية صاحبة قرار المستبعدين

 

وأضاف مرتضى منصور أن الجهة الإدارية لم تعترض على المستبعدين من خوض الانتخابات من قبل مجلس الإدارة، لافتا إلى أن أحد المرشحين لم يسترد عضويته، والثاني بسبب التزوير في الشهادة الجامعية، في إشارة منه إلى على السيسى وهاني العتال.

 

وأوضح منصور إلى أن اللجنة الأولمبية ستفصل في قرار المستبعدين خلال 48 ساعة.


وقال منصور:"فيما يخص على السيسي المرشح لأمانة الصندوق لم يسدد الاشتراك لمدة عامين ولم يسترد عضويته، كما أن أوراق هاني العتال مزورة".
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان