رئيس التحرير: عادل صبري 06:40 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مرتضى منصور: «انتخابات الزمالك».. مباراة بين منتخب ألمانيا ومركز شباب بشالوش

مرتضى منصور: «انتخابات الزمالك».. مباراة بين منتخب ألمانيا ومركز شباب بشالوش

تحقيقات وحوارات

قائمة مرتضى منصور أثناء تقديم

مرتضى منصور: «انتخابات الزمالك».. مباراة بين منتخب ألمانيا ومركز شباب بشالوش

محمود فؤاد 05 نوفمبر 2017 13:45

وصف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، الانتخابات على رئاسة النادي بأنها عباراة عن مباراة من منتخب ألمانيا ومنتخب مركز شباب بشالوش، معربا عن ثقته في تحقيق الفوز.

 

وتقدم مرتضى منصور، اليوم بأوراق ترشحه لانتخابات النادى على مقعد الرئاسة المقرر لها يومى 23 و24 نوفمبر الجارى.

 

وقال منصور في تصريحات خاصة لـ مصر العربية": "مش هعترف بأي تحليل للمخدرات خارج النادي، ويجب علي كل مرشح الخضوع للكشف عن طريق اللجنة الطبية داخل أسوار نادي الزمالك".

 

وأشار رئيس نادي الزمالك: "نحترم جميع المرشحين.. احنا عندنا مشكلة بس في قله أدب بعضهم وانا منعت اسمي ينزل في مجلة الزمالك وأي موظف هيروج لقائمتي في الانتخابات هيتم فصله من النادي.

 

أما فيما يخص منع الندوات الانتخابية داخل الزمالك، أكد منصور أنه حريص على حماية المرشحين في الانتخابات بهذا القرار ، خاصة أن الجمعيات العمومية في السنوات الماضية كانت معروفة بالبلطجة".

 

وتابع منصور: "تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم في من خلال الانتخابات، ويتبقي لدينا مكان في القائمة.. سيتم الإعلان عنه فى آخر يوم قبل انتخابات النادي المقرر لها يومي ٢٣ و٢٤ من الشهر الجاري".

 

ونوه منصور:" أي شخص يمتلك كارنيه نادي الزمالك سيكون له الحق في التصويت في الانتخابات".

 

واختتم حديثه بأنه سيتم افتتاح النادي النهري الأسبوع المقبل ومعه صالة الجمباز مشيرا إلى أنه إذا حقق الفوز بفي الانتخابات سيتم انشاء استاد لنادي الزمالك.

 

وجاءت قائمة مرتضى كالتالي:

 

مرتضى منصور (رئيس)، أحمد مرتضى منصور (نائب الرئيس)، أحمد جلال إبراهيم (نائب الرئيس)، حازم ياسين (أمين الصندوق)، هاني زادة (عضو مجلس الإدارة)، إسماعيل يوسف، (عضو مجلس الإدارة)، علاء مقلد (عضو مجلس الإدارة)، شريفة الفار (عضوة لمجلس الإدارة)، مقعد فارغ طبقا لاختيارات الجمعية العمومية خلال الانتخابات.

 

وسوف تقام انتخابات مجلس إدارة الزمالك يومي 23 و24 من شهر نوفمبر المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان