رئيس التحرير: عادل صبري 03:48 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صراع الليجا| برشلونة في مهمة صعبة.. والريال يسعى لمحو الكابوس

صراع الليجا| برشلونة في مهمة صعبة.. والريال يسعى لمحو الكابوس

تحقيقات وحوارات

ريال مدريد يعاني

صراع الليجا| برشلونة في مهمة صعبة.. والريال يسعى لمحو الكابوس

محمد عبد الغني 04 نوفمبر 2017 15:23

ينطلق قطار الليجا الإسبانية اليوم السبت، حيث يأمل نادي برشلونة في مواصلة انتصاراته، حينما يستضيف فريق إشبيلية، في الجولة الـ11، فيما يسعى النادي الملكي للملمة أوراقه على حساب لاس بالماس.

 

ويدخل رفاق ليونيل ميسي هداف الدوري مباراة اليوم متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، لمواصلة عقدته للفريق الأندلسي، الذي خسر مبارياته الثماني الأخيرة أمام النادي الكتالوني في مختلف المسابقات.

 

ويسعى برشلونة، لتحقيق انتصاره العاشر في الليجا، للوصول إلى النقطة 31، وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه فالنسيا إلى7 نقاط.

 

ويفتقد البارسا في مباراة اليوم، لخدمات عدة لاعبين، بداعي الإصابة، أبرزهم البرتغالي أندريه جوميز، والإسباني سيرجي روبرتو، إلى جانب الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي.

 

ولن تكون مهمة برشلونة سهلة أمام إشبيلية، الذي ارتفعت معنويات لاعبيه، بعد الفوز المثير على سبارتاك موسكو الروسي (2-1)، في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث قدم الفريق الأندلسي واحدة من أفضل مبارياته منذ تولي إدواردو بيريزو، مسؤولية تدريب النادي.

 

كما أن إشبيلية استعاد توازنه محليا بعد خسارتين متتاليتين أمام فالنسيا وأتلتيك بلباو، عندما تغلب على ليجانيس (2-1) في الجولة الماضية.

 

المرينجي لاستعادة التوازن

 

بدوره، يطمح نادي ريال مدريد عندما يستضيف لاس بالماس، غدا الأحد، في تجاوز نكساته في الفترة الأخيرة، بعد خسارتين متتاليتين أمام جيرونا (1-2) في الليجا، وتوتنهام الإنجليزي (1-3) في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ويحتل النادي الملكي، حامل لقب الدوري الإسباني، المركز الثالث في الليجا، برصيد 20 نقطة، ويتخلف بفارق 8 نقاط عن المتصدر، غريمه التقليدي برشلونة.

 

ويدرك الريال أن أي تعثر آخر في الليجا، سيجعل مهمته في الدفاع عن لقبه صعبة جدا، رغم أن منافسات الدوري الإسباني ما زالت في بداياتها.

 

 

وفي مباريات أخرى ضمن منافسات الجولة الـ11 من الليجا، يلعب ديبورتيفو لاكورونيا مع ضيفه أتلتيكو مدريد، وفالنسيا مع ليغانيس، وديبورتيفو ألافيس مع إسبانيول، ويرحل جيرونا الذي حقق فوزا تاريخيا على ريال مدريد لمواجهة ليفانتي، بينما يستقبل سلتا فيغو على ميدانه أتلتيك بلباو، ويواجه ريال سوسييداد ضيفه أيبار، ويلتقي فياريال مع ملقا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان