رئيس التحرير: عادل صبري 09:56 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| رونالدو ينتظر عقوبة مغلظة بعد هذا الاعتداء

فيديو| رونالدو ينتظر عقوبة مغلظة بعد هذا الاعتداء

محمد عبد الغني 30 أكتوبر 2017 12:57

يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، خطر الإيقاف لمدة طويلة، بعد ظهور لقطات توضح اعتداءه على أحد لاعبي جيرونا.

 

وأظهرت لقطات فيديو المباراة التي جمعت أمس الأحد، الريال بمضيفه جيرونا، وانتهت بفوز مفاجئ لأصحاب الأرض (2-1)، أظهرت رونالدو وهو يتصارع مع لاعب وسط فريق جيرونا بير بونس، للحصول على كرة هوائية، قبل أن يعتدي النجم البرتغالي على منافسه بضربه على وجهه.

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن رونالدو يمكن أن يواجه عقوبة الإيقاف لمدة طويلة للمرة الثانية هذا الموسم، بعد إيقافه في أغسطس الماضي، 5 مباريات، لدفعه حكم مباراة ذهاب كأس السوبر الإسباني.

 

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو سجل هدفا يتيما مع الريال في الدوري الإسباني هذا الموسم، وهذه أسوأ بداية لـ"صاروخ ماديرا" في الليغا، منذ انضمامه للنادي الملكي عام 2009.

 

 

وتعرض ريال مدريد لخسارة مذلّة أمام مضيفه الكتالوني جيرونا في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وخسر ريال مدريد مباراته الأولى في كتالونيا بعد إعلان الإقليم استقلاله عن إسبانيا، بخسارته أمام جيرونا بهدفين لهدف.

 

افتتح ريال مدريد باب التسجيل عن طريق إيسكو في الدقيقة (12) من عمر اللقاء.

 

 

وقلب أصحاب الأرض الطاولة على الفريق الملكي بتسجيلهم هدفين متتاليين في غضون ست دقائق عن طريق كل من الأوروغوياني كريستيان ستواني وكريستيان بورتوغيس في الدقيقتين ( 54 و59) على التوالي.

 

وبهذه النتيجة، توقف رصيد ريال مدريد عند 20 نقطة، وبفارق 8 نقاط خلف المتصدر برشلونة، بينما رفع جيرونا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ11 على جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان