رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مرتضى منصور: لاعبو الزمالك فعلوا هذا الأمر لفك السحر

مرتضى منصور: لاعبو الزمالك فعلوا هذا الأمر لفك السحر

تحقيقات وحوارات

مرتضى منصور رئيس الزمالك

بعد الفوز على دجلة

مرتضى منصور: لاعبو الزمالك فعلوا هذا الأمر لفك السحر

متابعات 29 أكتوبر 2017 22:43

وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، الشكر لوزير الداخلية ووزير الرياضة، لموافقتهما على خوض الأبيض مبارياته على استاد القاهرة، مشيرًا إلى أن خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة أكد له صعوبة ترك تحفة معمارية عريقة بحجم هذا الملعب، دون استغلالها وإقامة المباريات عليها.

 

الزمالك فاز على وادي دجلة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة.

 

وأضاف منصور في مداخلة هاتفية بإذاعة الشباب والرياضة، عقب المباراة، أن وزير الرياضة قال له: "العراق يلعب بها مباريات الدوري بوجود الجماهير، والجماهير ستعود للملاعب وعلى استاد القاهرة مرة أخرى".

 

وواصل: "عندما تحدثوا معي بخصوص مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا وافقت سريعًا على تأجيل لقاء دجلة والزمالك 24 ساعة".

 

وتابع مرتضى: "وادي دجلة فريق ليس صغيرًا، وعندهم لاعبين على أعلى مستوى وجهاز فني".

 

وأردف: "هذه المباراة هي أفضل مباراة لعبها الزمالك.. بداية محترمة على استاد القاهرة واللاعبون كانوا رجالًا طالما القاذورات اختفت، واللاعبون قرأوا قرآنًا لفك السحر ولهذا فاز الفريق، ووارد فى كرة القدم المكسب والخسارة إنما ليس واردًا ضياع 3 كرات في القائم".

 

اختتم رئيس الزمالك حديثه قائلاً: "نيبوشا مدرب محترم وشخصية جيدة، وأراهن عليه من أول يوم واللاعبون يحبونه، وسأرد في المؤتمر الصحفي غدًا على المليار و200 مليون التي دخلت النادي ومن يمتلك مستندًا يظهره، ونتمنى الفترة القادمة إقامة استاد الزمالك".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان