رئيس التحرير: عادل صبري 02:24 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالفيديو| ريال مدريد يسقط في كتالونيا على يد «جيرونا»

بالفيديو| ريال مدريد يسقط في كتالونيا على يد «جيرونا»

تحقيقات وحوارات

جيرونا يهزم ريال مدريد

بالفيديو| ريال مدريد يسقط في كتالونيا على يد «جيرونا»

متابعات 29 أكتوبر 2017 20:12

نجح فريق جيرونا الصاعد حديثا في تفجير مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن حقق الفوز على ضيفه ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

 

جيرونا الفريق المنتمي لإقليم كاتالونيا يلعب موسمه الأول في الدرجة الممتازة من الليجا بعد أن صعد لأول مرة في تاريخه هذا الموسم.

 

وعلى الرغم من تقدم ريال مدريد أولا إلا أن جيرونا نجح في قلب الطاولة على حامل لقب الليجا.

 

وتلقى ريال مدريد هزيمته الأولى في الليجا خارج ملعبه منذ فبراير الماضي بعد 13 مباراة بلا خسارة وهي السلسلة الأطول في تاريخه.

 

وتجمد رصيد ريال مدريد عند 20 نقطة في المركز الثالث بفارق 8 نقاط كاملين عن برشلونة المتصدر، فيما رفع جيرونا رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر.

..

وكانت السيطرة منذ بداية المباراة لأصحاب الأرض الذين باغتوا ريال مدريد بهجمات متتالية منذ البداية وكاد أن يسجل في الدقيقة 11 لكن قائم كاسيا حرم جيرونا من الأول.

 

لترتد بهجمة سريعة لريال مدريد الذي سجل منها الأول عبر إيسكو الذي تابع تسديدة رونالدو المرتدة من حارس جيرونا مسجلا التقدم للملكي في الدقيقة 12.

 

وكاد كريستيان بروتو أن يعدل النتيجة لجيرونا في أخطر فرص المباراة بالدقيقة 36 لكن القائم حرمه من الهدف.

 

وفي الشوط الثاني كاد أن يسجل كريم بنزيمة هدف ريال مدريد لكن القائم حرمه من هدف بالكعب في الدقيقة 51.

 

ليعاقب جيرونا فريق ريال مدريد بنفس الطريقة مسجلا التعادل في الدقيقة 54 من عمر المباراة، واستطاع كريستيان سوتاني أن يعدل الكفة بعد أن سدد من داخل منطقة الجزاء.

 

وبعدها بأربع دقائق أضاف جيرونا الهدف الثاني بعد أن حول بروتو بكعبه تسديدة مافيو من داخل منطقة الجزاء ليضع ريال مدريد في موقف محرج.

 

وضغط ريال مدريد بهدف إدراك التعادل لكنه الشراسة المطلوبة لتحجيم فريق جيرونا لم تظهر.

 

وعلى الجانب الآخر شكلت مرتدات جيرونا خطورة كبيرة على مرمى ريال مدريد وكاد أن يسجل لولا رعونة المهاجمين في اللمسة الأخيرة.

 

وظهر يأس ريال مدريد في الدقائق العشرين الأخيرة ولم يهدد مرمى جيرونا سوى برأسية رونالدو التي كانت سهلة على حارس جيرونا ليحسموا المباراة لصالحهم.

 

شاهد أهداف اللقاء:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان