رئيس التحرير: عادل صبري 05:50 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

حسام البدري يحمل الحكم الإثيوبي مسئولية تعادل الأهلي أمام الوداد

حسام البدري يحمل الحكم الإثيوبي مسئولية تعادل الأهلي أمام الوداد

تحقيقات وحوارات

حسام البدري المدير الفني للأهلي

حسام البدري يحمل الحكم الإثيوبي مسئولية تعادل الأهلي أمام الوداد

متابعات 28 أكتوبر 2017 22:51

هاجم حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي المصري حكم مباراته أمام الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم السبت، قال البدري "الحكم الإثيوبي باملاك تسيميا تغاضى عن ركلة جزاء للأهلي إثر تعرض لاعبنا المغربي وليد أزارو للعرقلة داخل منطقة الجزاء، إضافة إلى العديد من القرارات التحكيمية الغريبة طوال شوطي المباراة".

وأضاف "كنا نتوقع أن تكون مباراة الوداد البيضاوي صعبة لأنها في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والحذر مطلوب من اللاعبين في لقاء الإياب".

وأوضح البدري "استحوذ لاعبو الأهلي على المباراة بأكملها وأهدروا أكثر من فرصة للتسجيل والتي كانت كفيلة بخروجنا فائزين بنتيجة مريحة قبل موقعة العودة".

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته بالقول "الآمال ما زالت قائمة في انتزاع اللقب الإفريقي، وهو ما سنسعى لتحقيقه في المغرب".

وتعادل فريق الأهلي المصري، في وقت لاحق اليوم مع ضيفه الوداد البيضاوي المغربي بهدف لكل منهما في ذهاب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

بذلك، تأجل الحسم لموقعة الإياب الذي ستقام السبت المقبل في المغرب لتحديد الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا والتأهل على إثرها لمونديال الأندية.

يحتاج الأهلي للفوز أو التعادل الإيجابي بأكثر من 1-1 للتتويج باللقب القاري، فيما يكفي الوداد البيضاوي التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة على ملعبه للفوز باللقب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان