رئيس التحرير: عادل صبري 08:05 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الفيفا يربك النصر قبل «ديربي الرياض».. وأزمة بين غالي والجماهير

الفيفا يربك النصر قبل «ديربي الرياض».. وأزمة بين غالي والجماهير

محمد عبد الغني 23 أكتوبر 2017 11:28

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خطاباً مفاجئاً إلى نادي النصر السعودي يفيد بضرورة تسديد مستحقات المحترف البرازيلي السابق التون براندو خلال مدة 10 أيام.

 

وكان براندو انضم للنصر في صيف 2013، وغادره بعد موسم، قبل أن يشكو الفيفا لعدم حصوله على مستحقاته المالية.

 

ونجح اللاعب البرازيلي التون برانادو مهاجم النصر السابق في كسب قضيته المرفوعة في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد النصر.

 

 

وحصل اللاعب البرازيلي على حكم الفيفا بإلزام نادي النصر بدفع مستحقات اللاعب المتاخرة لدى العالمي والمقدرة بـ3 ملايين ريال.

 

وبات الفريق الأصفر مهددة بفرض عقوبات مشددة من الفيفا عليه حال عدم دفع المستحقات والإلتزام بقرار ات الاتحاد الدولي.

 

وحمل خطاب الفيفا إلزاما بسداد مبلغ 800 ألف يورو خلال مدة اقصاها 10 أيام، ومن المحتمل إصدار عقوبات انضباطية في حال عدم السداد في الوقت المحدد.

 

ويأتي الخطاب قبل مباراة مهمة للنصر تجمعه بغريمه الهلال، الخميس، في ديربي الدوري السعودي للمحترفين، ضمن الجولة الثامنة.

 

وكان رئيس النصر عقد اجتماعا مع لاعبيه في الساعات الأخيرة طالبهم ببذل جهد أكبر خلال المباراة المرتقبة، في ديربي الرياض، للظهور بمستوى يليق باسم النادي، مطالبا إياهم بالتركيز مع الجهاز الفني، وتطبيق كل ما يطلبه المدرب الأرجنتيني، جوستافو كونتيروس. 

 

أزمة غالي والجماهير

 

 البوليفي جوستافو كوينتيروس المدير الفني لفريق النصر السعودي، قرر الدفع بالدولي المصري حسام غالي لاعب الوسط أساسيًا أمام الهلال الخميس المقبل في ديربي الرياض.

 

وكشفت وسائل إعلام سعودية، عن رفض المدير الفني فكرة جلوس حسام غالي، على مقاعد البدلاء خلال الفترة المقبلة، بعد ثورة الجماهير على اللاعب والمطالبة برحيله بسبب الخطأ الذي وقع فيه خلال مباراة أحد الماضية بدوري جميل.

 

خطأ حسام غالي في مباراة أحد

 

ووجهت جماهير النصر انتقادات حادة لحسام غالي، وطالبت برحيله عن العالمي لتسببه في الهدف الثاني الذي اهتزت به شباك فريقهم أمام أحد، قبل أن يدرك الفريق التعادل في آخر أوقات المباراة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان