رئيس التحرير: عادل صبري 10:33 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تعرف على سعر تذكرة مباراة الأهلي والنجم الساحلي.. وكيف تحصل عليها

تعرف على سعر تذكرة مباراة الأهلي والنجم الساحلي.. وكيف تحصل عليها

تحقيقات وحوارات

جماهير الأهلي

تعرف على سعر تذكرة مباراة الأهلي والنجم الساحلي.. وكيف تحصل عليها

متابعات 15 أكتوبر 2017 20:42

شدد اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلي، أنه تم تخصيص 45 ألف تذكرة لجماهير القلعة الحمراء، وتم طرحها على موقع النادى، وسيكون سعر التذكرة الموحدة التي سيتم طرحها للجماهير بدءا من اليوم 50 جنيهاً.

 

وأوضح شمس في تصريحات إذاعية، أنه تم حجز 20 ألف تذكرة لحاملي بطاقة المباريات، والباقي سيتم طرحه على الموقع الرسمي"، مضيفًا "بالنسبة لأعضاء النادي هناك دعوات وتذاكر مخصصة لهم سيتم طرحها داخل النادي في الساعات المقبلة".

 

من جانبه، أوضح وليد مهدي مدير إدارة المباريات بالنادي الأهلي، أن جمهور النجم الساحلي سيدخل المباراة باستخدام جواز السفر كما فعل مسئولو النجم مع الأهلي في مباراة الذهاب وتم الاتفاق على هذا الأمر بين اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي ومسئولي النجم من أجل تعظيم جواز السفر بين الدول العربية".

 

وشدد مدير إدارة المباريات بالنادي الأهلي على أن المشجع لا بد أن يحمل البطاقة والتذكرة، وإذا ذهب مشجع بأحدهما بدون الأخر، فلن يدخل المباراة والبطاقة لونها أسود وقيمتها 25 جنيها.

 

واختتم وليد مهدي "هناك تذاكر تم طرحها بدون بطاقة الجمهور وعددها 20 ألف تذكرة وثمنها 50 جنيها وهذه يمكن حجزها من الموقع الرسمي للنادي الأهلي ويضع اسمه وبريده الإلكتروني ورقمه الهاتف ثم يحدد محل إقامته لتحديد مكان استلام التذكرة".

 

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي يوم 22 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويحتاج الفريق الأحمر للفوز بهدف مقابل لا شئ لبلوغ المباراة النهائية بعد الخسارة ذهابا بهدفين مقابل هدف في تونس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان