رئيس التحرير: عادل صبري 08:18 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عن مباراة الأهلي والنجم.. خبر جيد واثنان سيئان

عن مباراة الأهلي والنجم.. خبر جيد واثنان سيئان

تحقيقات وحوارات

الأهلي يواصل استعداداته للنجم الساحلي

عن مباراة الأهلي والنجم.. خبر جيد واثنان سيئان

متابعات 14 أكتوبر 2017 17:52

يستعد النادي الأهلي لمواجهة الإياب أمام النجم الساحلي التونسي ضمن الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقررة 22 أكتوبر الجاري، وسط خبر جيد عن ارتفاع أعداد الجماهير التي ستحضر اللقاء، وأخرين سيئين بشأن وليد سليمان وصالح جمعة.

 

وكشف اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن وزارة الداخلية أخطرت النادي بموافقتها بشكل رسمي على زيادة عدد جماهير الأهلي خلال مباراة النجم الساحلي إلى 50 ألف مشجع.

 

وأضاف شمس، أنه كان قد طلب من الأمن زيادة عدد الجماهير لأكثر من 40 ألفـًا، وهو العدد الذي وافق عليه الأمن مسبقـًا، لترد الجهات الأمنية بموافقتها على زيادة عدد الجماهير لـ10 آلاف إضافية، ليكون العدد النهائي هو 50 ألفًا.

 

ويلعب الأهلي مع النجم الساحلي يوم 22 أكتوبر الجاري، ضمن إياب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

من جهة أخرى، خضع صالح جمعة، خضع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي على العين بأحد المراكز الطبية خارج النادي، وهو ما أدى لغيابه عن المران الصباحي اليوم السبت.

وأجرى صالح فحص طبي على العين نظرا لمعاناته من بعض الآلام نتيجة الإصابة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد السكندري.

 

ومن المقرر أن يؤدي صالح مران منفرد فور وصوله للملعب مختار التتش، استعدادا لمباراة الرجاء المقرر لها الإثنين المقبل بالجولة الثالثة المؤجلة من الدوري.

 

 

كما قام وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتنفيذ بعض التدريبات التأهيلية على هامش مران الفريق الصباحي اليوم السبت، بملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وقام سليمان بأداء التدريبات التأهيلية في صالة الجيم، على أن يواصل غدا التدريبات التأهيلية، نظرا للإصابة التي تعرض لها في مباراة الاتحاد السكندري في الإنكل.

 

ويغيب سليمان عن مواجهة الرجاء المقرر لها الإثنين المقبل ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة بمسابقة الدوري الممتاز على ملعب السلام، بسبب الإصابة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان