رئيس التحرير: عادل صبري 09:31 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

محمود طاهر يحسم مصير عماد متعب مع الأهلي

محمود طاهر يحسم مصير عماد متعب مع الأهلي

متابعات 13 أكتوبر 2017 18:17

مازالت أصداء المشادة التي وقعت أمس، بين عماد متعب مهاجم النادي الأهلي وحسام البدري المدير الفني للمارد الأحمر، خلال لقاء الاتحاد السكندري، سارية، والجميع ينتظر قرار محمود طاهر رئيس الأحمر بشأن بقاء أو رحيل "المتعب".

 

وتخطى الأهلي عقبة الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدوري العام.

 

بدأت المشادة عندما طلب حسام البدري من عماد متعب الأسراع في إجراء عمليات الإحماء للدفع به أمام الاتحاد السكندري وتحديدا في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، إلا أن “متعب” قال للمدير الفني ” هو أنت لسه فاكرني” وألقى بعدها قميص الإحماء على الأرض رافضًا النزول.

 

تطورت الأزمة سريعا بعدما طلب حسام البدري من محمود طاهر رئيس النادي الأهلي الاستغناء عن اللاعب لعدم حدوث مشاكل في الفترة القادمة.

 

ومن جانبه، وعد محمود طاهر المدير الفني برحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، إذا نجح في انتخابات القلعة الحمراء وطالبه بالصبر حاليًا منعًا للصدام مع متعب نظرا لشعبيته وجماهيريته التي قد تؤثر عليه في الانتخابات.

 

ورفع الأهلي رصيده إلى النقطة الرابعة في المركز الثالث عشر، بينما يتوقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة السادسة في المركز السادس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان