رئيس التحرير: عادل صبري 06:39 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالأسماء .. 4 لاعبين محرومين من جنة نادي الزمالك

بالأسماء .. 4 لاعبين محرومين من جنة نادي الزمالك

تحقيقات وحوارات

تقديم صفقات نادي الزمالك 2017

خلال فترة الانتقالات ..

بالأسماء .. 4 لاعبين محرومين من جنة نادي الزمالك

محمود فؤاد 12 أكتوبر 2017 14:03

يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إلى تدعيم الفريق بمركز أو إثنين خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة وخاصة أن الفريق بات من حقه أن يستبدل أكثر من لاعب.

 

فى الوقت الذى شهدت فيه الأيام الأخيرة تلقي أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف العام على فريق الكرة العديد من الأسماء للاختيار من بينهم تمهيدًا للتعاقد معهم وحسب احتياجات المونتينجرى "نيبوشا" المدير الفنى للفريق.

 

فيما أكد أحمد مرتضى على أن الوقت مازال مبكرًا للحديث حول ضم صفقات جديدة والموضوع برمته فى يد المدير الفنى وهو شخصيًا سيتحرك لضم لاعبين بناءً على اختيارات المدرب، ولكنه شدد على أنه يوجد لاعبين تم عرضهم بالفعل ولكن ضمهم أمر مرفوض تمامًا لأسباب عديدة.

 

وهؤلاء اللاعبين هم:

 

كوليبالى.

 

أكد مسئولو الزمالك أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الأونة الأخيرة حول دخول القلعة البيضاء في مفاوضات مع لاعب الأهلي الهارب، الإيفواري "سليمان كوليبالي"، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة كونه لن يكون إضافة. هذا بالطبع بجانب كونه خائن وهرب من النادي الأهلى من قبل.

 

صبرى رحيل.

 

رفض مجلس الزمالك الدخول فى مفاوضات مع صبرى رحيل الظهير الأيسر الحالى للنادى الأهلى وخاصة بعدما تم عرضه من قبل أحد وكلاء اللاعبين، وشددوا على أن ضمه مرفوض لأنه من باع النادى من قبل وانتقل للغريم التقليدى.

 

أمين بن عمر.

 

أعلن مسئولو نادى الزمالك كذلك عدم الدخول فى مفاوضات للتعاقد مع أمين بن عمرلاعب النجم الساحلى التونسي، خلال الانتقالات الشتوية، وحرص مجلس الزمالك على تأكيد بأن الحديث عن التفاوض مع اللاعب لا أساس له من الصحة.

 

هداف الدوري.

 

أعلن مسئولو الزمالك رفضهم التعاقد مع عمر السعيد هداف الدوري ولاعب الانتاج الحربى بداعي كونه يليق للعب في أندية الوسط ولن يتألق مع الفريق الابيض على غرار ماحدث مع حسام باولو مهاجم الفريق الموسم الماضى والذى انتقل لسموحة السكندرى.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان