رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أبو تريكة يرد على المطالب بمشاركته في مونديال روسيا

أبو تريكة يرد على المطالب بمشاركته في مونديال روسيا

تحقيقات وحوارات

النجم محمد ابوتريكة

أبو تريكة يرد على المطالب بمشاركته في مونديال روسيا

متابعات 10 أكتوبر 2017 22:00

حرص محمد أبو تريكة، لاعب منتخب مصر والأهلي السابق، على توجيه الشكر والعرفان، لكل من طالبه بالعودة مجددًا من أجل تمثيل مصر في كأس العالم في روسيا، بعدما حسم الفراعنة مقعد مصر في المونديال.

 

وكتب محمد أبو تريكة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا، “مشاعر طيبة أشكركم عليها ولكن الواقعية أفضل ونحن لانسرق مجهود الآخرين فهـؤلاء الرجال يستحقون التواجد وحدهم في هذا الحدث”.

 

 

كانت الجماهير المصرية دونت هاشتاجًا يحمل عنوان “تريكة في كأس العالم”، مطالبين لاعب منتخب مصر السابق، بالعودة إلى الملاعب مجددًا، من أجل تمثيل الفراعنة والمشاركة في منافسات المونديال.

 

واستشهدت الجماهير بعودة الكاميروني روجيه ميلا للمشاركة مع منتخب بلاده في مونديال 1990 بعدما أعلن قبلها الاعتزال الكروي نهائيًا، وبالفعل استجاب ميلا وقتها للمطالب الجماهيرية وشارك في كأس العالم التي أقيمت بإيطاليا.

 

وتأهل المنتخب الوطني إلى مونديال روسيا، بعد تحقيق الفوز على الكونغو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

وكان محمد أبو تريكة قد أعلن اعتزاله عقب مشاركته ببطولة العالم للأندية بالمغرب في ديسمبر 2013.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان