رئيس التحرير: عادل صبري 02:46 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أسامه نبيه: التأهل للمونديال خير تعويض عن ظلمي.. وهذه رسالة الرئيس

أسامه نبيه: التأهل للمونديال خير تعويض عن ظلمي.. وهذه رسالة الرئيس

تحقيقات وحوارات

أسامه نبيه

في تصريحات لـ "مصر العربية"

أسامه نبيه: التأهل للمونديال خير تعويض عن ظلمي.. وهذه رسالة الرئيس

محمود فؤاد 09 أكتوبر 2017 15:18

لا يستطيع أحد أن ينكر أن أسامة نبيه المدرب المساعد لمنتخب مصر واحد من الذين لعبوا دورا كبيرا فى تأهل المنتخب إلى مونديال روسيا 2018، خاصة أنه يمتلك شخصية قوية خارج الملعب ويحظى بحب كل من يتعامل معه.

 

أما من الناحية التدريبية فهو مدرب واعٍ وإضافة لأى جهاز يتواجد فيه ويطور نفسه يوما بعد الآخر.

 

" ستاد مصر العربية " حصلت على تصريحات خاصة من أسامة نبيه عقب تأهل المنتخب إلى كأس العالم بروسيا.

 

ويذكر أن المنتخب المصري تأهل رسميًا لنهائيات مونديال في روسيا 2018 بعد الفوز أمس على الكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم ليرتفع رصيده إلى 12 نقطة ما يعني ضمانة التأهل بغضّ النظر عن نتيجة المباراة الأخيرة أمام غانا في أكرا.

 

في البداية يؤكد "نبيه" على أن التأهل للمونديال جاء بفضل جهد الجميع خلال عامين، سواء جهاز فني أو لاعبين أو اتحاد كرة أو جماهير،  مشددًا على أن الجهاز الفني سعيد لتحقيق حلم الجميع بالتأهل لبطولة كأس العالم المقبلة في روسيا 2018.

 

وأشار مدرب المنتخب إلى أنه يفخر بانتمائه لنادي الزمالك ونال شرف اللعب في صفوفه، لكنه يوضح أن اللون الأبيض في المنتخب مثل اللون الأحمر وهو يدعم كل أبناء المنتخب.

 

وأضاف نبيه أنه كان يتعرض للنقد دائما "عمال على بطال" ويرى أنه أكثر شخص تعرض للظلم منذ أن تواجد فى جهاز المنتخب، ولكنّه لم ينظر إلى كل ما يقال عنه، وأنّ أمامه طريق واضح يسير فيه قائلاً: "الحمد لله ربنا كافئنى وعوضنى عن الظلم اللى تعرضت له".

 

وعن استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنتخب اليوم، قال نبيه: "أقدر السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد استقباله للمنتخب اليوم الاثنين لتكريمه وهذا يعنى أنه بالفعل راعى الرياضة والرياضيين وكل الشعب المصرى".

 

وأضاف: "الرئيس السيسى وجه الشكر للاعبي المنتخب والجهاز الفني ومجلس إدارة اتحاد الكرة عقب هذا الإنجاز وطالبهم بمزيد من العمل والتعب من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات وبذل الجهد الكبير من أجل إسعاد الشعب المصري لأنه يستحق الفرحة".

 

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي المنتخب الوطني لكرة القدم بمناسبة تأهله لكأس العالم وذلك في مستهل الدورة التثقيفية للقوات المسلحة بمركز المؤتمرات الجديد بالتجمع الخامس.

 

وأثنى الرئيس على الفريق قائلا : "بجهدكم خلال ساعة ونصف اسعدتم قلوب 100 مليون مصري".

 

واختتم نبيه تصريحاته قائلا "التأهل لمونديال روسيا 2018 إنجاز بمعنى الكلمة، ولم يكن وليد الصدفة بينما هو ثمار جهد وتعب 7 سنوات متواصلة منذ الفوز بكأس الأمم الإفريقية 2010".

 

وأعرب لاعبو المنتخب المصري لكرة القدم، عن سعادتهم الغامرة لتحقيق حلم التأهل لمونديال روسيا 2018، بعد غياب 28 عامًا عن البطولة العالمية، وللمرة الثالثة في تاريخ الفراعنة بعد مونديالي إيطاليا 1934 و1990.

وشدّد اللاعبون في تصريحات صحفية على أن التأهل جاء لإسعاد 100 مليون مصري انتظروا فرحة كبيرة تسعدهم.

وقال صاحب الهدفين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إن التأهل لمونديال روسيا هدية من لاعبي المنتخب لشعب مصر العظيم الذي انتظر هذا الحلم من زمن كبير.

وأضاف، "التأهل أقل ما يمكن أن نقدمه كلاعبين للجماهير العظيمة التي ساندت المنتخب حتى الرمق الأخير، والاستعداد للمونديال يختلف تماما عن أي بطولة إفريقية، سيكون علينا أن نعمل بكل جهد".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان