رئيس التحرير: عادل صبري 01:55 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أول رد من مدرب غانا على اتهامات التفويت

أول رد من مدرب غانا على اتهامات التفويت

تحقيقات وحوارات

منتخبا غانا ومصر في لقاء سابق

أول رد من مدرب غانا على اتهامات التفويت

متابعات 06 أكتوبر 2017 21:17

يستعد المنتخب الغاني لمواجهة نظيره الأوغندي غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

 

ويرى جيمس كويسي أبياه المدير الفني لمنتخب النجوم السوداء، أن مباراة الغد في غاية الصعوبة نظرا لقوة المنافسة، بالإضافة إلى سوء أرضية ملعب اللقاء.

 

وقال “أبياه” في تصريحات تليفزيونية، إنه يثق تماما في قائمة منتخب غانا لمواجهة الأوناش، مشيرا أنه طلب من اللاعبين إثبات الذات والرد على كل المشككين داخل الملعب”.

 

وأضاف، “لم أعد بالتأهل لكأس العالم لصعوبة موقف المنتخب، ولكني أعد بتقديم أداء أفضل وجيد يليق باسم ومكانة النجوم السوداء”.

 

واختتم قائلا: “عقدت جلسة مع اللاعبين وطلبت منهم الاستمتاع باللقاء وتقديم أفضل ما لديهم وحصد نقاط اللقاء الثلاثة إذا كانوا يرغبون من التأهل لمونديال روسيا”.

 

يحتل المنتخب الغاني المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، بفارق 4 نقاط عن المنتخب المصري صاحب الصدارة.

 

ويحتاج المنتخب الغاني إلى الفوز في أخر مواجهتين له أمام أوغندا ومصر ليرفع رصيده إلى 11 نقطة، مع سقوط الفراعنة في فخ الهزيمة أمام الكونغو والنجوم السوداء.

 

ففي حالة فوز غانا على أوغندا وهزيمة مصر أمام الكونغو، سيرتفع رصيد النجوم السوداء إلى 8 نقاط، ويحتل المركز الثاني خلف مصر المتصدرة برصيد 9 نقاط، وسيحتاج إلى الفوز في الجولة الأخيرة على الفراعنة لبلوغ المونديال.

 

وفي حالة فوز غانا وتعادل مصر سيصبح رصيد غانا 8 نقاط ومصر 10 وسيحتاج النجوم السوداء إلى الفوز على الفراعنة لبلوغ المونديال.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان