رئيس التحرير: عادل صبري 10:24 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مرتضى منصور يكشف أسرار خطيرة قبل انتخابات الزمالك

مرتضى منصور يكشف أسرار خطيرة قبل انتخابات الزمالك

تحقيقات وحوارات

هل تجدد الأزمة بين مرتضى منصور وأحمد شوبير؟

مرتضى منصور يكشف أسرار خطيرة قبل انتخابات الزمالك

محمد فؤاد 06 أكتوبر 2017 13:40

أنهي مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الجدل حول بعض الملفات الشائكة داخل النادي خلال الفترة الاخيرة والتي شغلت الوسط الرياضي بشكل عام والزملكاوي بشكل خاص.

 

** موعد افتتاح النادي النهري

 

كشف رئيس الزمالك من خلال فيديو نشره على قناة النادي الرسمية بموقع اليوتيوب أن العمل في النادي النهري يتم على مدار ال 24 ساعة من أجل الانتهاء منه على وجه السرعة مشيرا بانه خلال أسبوعين على الأقل سوف يتم الانتهاء من كافة التشطيبات وافتتاحه لخدمة أعضاء النادي ، ووجه شكره للعاملين على حرصهم الانتهاء من عمليات البناء والتشطيبات خلال الفترة المحددة والعمل في الإجازات.
 

** الهجوم علي هاني شكرى

 

كشف رئيس الزمالك أن هاني شكري ليس عضوا في النادي وأن الجمعية العمومية أسقطت عضويته بعد فشل مخططه بشكوي النادي لدي الأمم المتحدة بوجود اضطهاد ديني وعدم حصول الأخوة المسحيين على حقوقهم وهو أكاذيب في ظل أن مجلس يتعامل مع المسلم والمسيحي معاملة واحدة بدليل شارع في النادي باسم عم جورج سعد ، وطبيب الفريق السابق أيمن فريد ورئيس جهاز كرة السلة السابق فتحي شحاتة مشددا علي أن شكري ينفذ أجندة ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق وأنه خلال الانتخابات الماضية أستفاد من اللوحات الاعلانية ولم يدفع أي مليم للنادي.

 

** قانونية اللائحة

 

أوضح رئيس الزمالك أن اللائحة الخاصة بالزمالك والتي ستقام عليها الانتخابات الشهر المقبل قانونية 100 % وتم اعتمادها من أعضاء الجمعية العمومية بنسبة تتجاوز 75 % أكبر دليل على رغبة أعضاء النادي بإقامة الانتخابات على ضوئها.

 

وأشار المستشار لأن الدعوات القضائية من جانب أحمد سليمان وهاني شكري وأحمد سليمان والبلاغات فشنك ولن يكون لها أي تأثير والانتخابات ستجري عليها ويكفي أشاده اللجنة الاوليمبية المصرية ووزير الشباب والرياضة ومن قبلهم موافقة أعضاء الجمعية العمومية
 

* مجلس أفعال واقوال

 

علق مرتضى منصور على شعار مجلس ممدوح عباس بانهم مجلس ” أقوال وأفعال ” بإمارة أيه فطوال الاربع سنوات التي كانوا فيها والزمالك عاني الأمرين فالمنشآت كانت دون المستوى والخدمات صفر وانهيار إداري وبلطجة وعدم حصول العاملين على مستحقاتهم المالية.

 

وأشار رئيس الزمالك بانه تسلم الزمالك من مجلس ممدوح عباس أشبه بمركز شباب وليس نادي بحجم وعراقة وتاريخ الزمالك مشيرا بانه خلال 4 سنوات حقق طفرة وثورة في مختلف المجالات وتم القضاء على الفساد والمحسوبية.

 

وتساءل رئيس الزمالك بإمارة أيه أعضاء مجلس عباس عاوزين يدخلوا الانتخابات تاني مش كفاية اللي عملوا من تشوية لسمعة النادي وتدميره وانهم مش مكسوفين من أنفسهم وعليهم أن يدركوا جيدا أن اعضاء الجمعية العمومية فاكرين جيدا انهم سبب تدمير وتخريب النادي.

 

** تجاهل الإنجازات

 

أبدي رئيس الزمالك دهشته من بعض وسائل الإعلام تجاهل الإنجازات التي حققها المجلس خلال ال 4 سنوات الماضية والثورة الإنشائية والطفرة الرياضية واختلاق قصص وهمية لا أساس لها من الصحة عن مشاكل وأزمات مطالبا بتحري الدقة والصدق في نقل المعلومات وعدم نشر أخبار مغلوطة الهدف منها تشويه صورة النادي وزعزعة استقراره مشيرا بانه لن يسمح لاحد على الإطلاق في تشويه صورة النادي ومن خلال القانون سوف يحافظ على الكيان الزملكاوي من الانهيار.


وطلب رئيس الزمالك من بعض الإعلاميين ضرورة المصداقية وتسليط الزمالك على الزمالك الحالي والزمالك من قبل 4 سنوات ، مؤكدا أن الزمالك أصبح حاليا يليق بأعضائه وتحول من خرابه لنادي عملاق.

 

** الهجوم على شوبير

 

وجه رئيس الزمالك تساءل للإعلامي أحمد شوبير عن حملاته الموجهة خلال الآونة الأخيرة ضد الزمالك ومجلسه ، وعدم التطرق للمنشآت والإنجازات وافتتاحات العديد من حمامات السباحة وصالة الجمانيزيوم والجيم وغيرها من الانجازات واختلاق شائعات والحديث عن شطب أعضاء ومنعهم من الدخول للنادي.

 

وكشف مرتضى منصور بان شوبير مش عارف هو عاوز ايه عاوز يكون رئيس الأهلي ولا رئيس اتحاد الكرة ولا ايه بالضبط وانه هجومه ليس بهدف النقد البناء بل من أجل أهداف ومصلحة شخصية.

 

** عدم الفريق

 

كشف رئيس الزمالك أن الزمالك يضم أفضل فريق كرة قدم بالدوري المصري ومدير فني جيد ومحترم وهو ما يجعله قادرا على التتويج بكافة البطولات الأمر الذي جعل موسم ضرب استقرار الفريق يبدأ مبكرا بالحديث عن عروض للمدير الفني ورغبة اللاعبين في الرحيل.

 

وأشار رئيس الزمالك بان الشائعات أصبحت تحاصر فريق الكرة بهدف زعزعة تركيز اللاعبين وتشتيت تركيزهم مؤكدا بان أحمد الشناوي لن يلعب للأهلي ومستمر مع الفريق ونيبوشا لن يرحل.


** حقيقة تمرد توفيق

 

أوضح المستشار مرتضى منصور بان الزمالك أكبر من أى حد ومن أى لاعب وذلك تعليقا على رفض أحمد توفيق لاعب خط الوسط تجديد عقده مؤكدا بان اللاعب كان سيرحل عن الفريق نهاية الموسم الماضي والزمالك لا يقف على حد ولا يتسول من لاعب التجديد.


وأشار رئيس الزمالك بان النادي فضله على الجميع وعلى الكل أن يرد الجميل للنادي والعمل للنهوض والارتقاء به وخدمه أعضائه وجماهير وليس تحقيق مصحة شخصية.

 

** البلطجة انتهت

 

أكد رئيس الزمالك بان انتخابات الزمالك التي ستقام الشهر المقبل للشخصيات المحترمة والشرفاء الذين يسعون لخدمة الكيان الزملكاوي والنهوض به ، مؤكدا بانه طبقا للائحة الجديدة التي وافق عليها أعضاء الجمعية العمومية فانه لا مكان للشخصيات سيئة السمعة والبلطجية والمدمنين للمخدرات من خوض الانتخابات.

 

وكشف رئيس النادي أن الندوات الانتخابية ممنوعة للحفاظ على النادي من البلطجية خاصة وأن هناك بعض من يخططون للترشيح يسعون لتحويل النادي لساحة قتال من خلال مطالبتهم بالندوات الانتخابية بالنادي لترويع أمن الأعضاء.

 

** العضويات المستثناة

 

كشف رئيس الزمالك أنه عندم تم فتح باب العضويات المستثناة تم الحصول علي موافقة وزير الشباب والرياضة وكذلك موافقة أعضاء الجمعية العمومية للنادي وأنها ليست مخالفة للقانون حتي يتقدم ممدوح عباس ببلاغ رسمي بإلغائها.


وأوضح المستشار مرتضى أن تلك العضويات تضم شخصيات محترمة بالمجتمع من رجال الشرطة والجيش والقضاء والصحفيين وتم قبولهم وفقا للقانون ولم تكن هناك أى إجراءات مخالفة حتي يطلب الرئيس الأسبق بإلغائها.

 

** سيناريو انتخابات 2005

 

طلب رئيس الزمالك من أعضاء الجمعية العمومية للنادي عدم تكرار سيناريو انتخابات 2005 والتى نجح معه إسماعيل سليم ومع ترتب عليه من حل مجلسه أكثر من مره ، مطالبا أعضاء الجمعية العمومية باختيار أفراد قائمته لاستكمال مسيرة الانجازات بدلا من انتخاب أشخاص يعرقلون المسيرة ويكون هدفهم تصفية الحسابات الشخصية.


وأشار رئيس الزمالك بانه يثق ثقة مطلقة في وعي أعضاء الجمعية العمومية وأنهم سيوجهون للفاسدين والمرتشين وأعضاء النجاح درسا مثلما حدث خلال الجمعية العمومية للتصويت على لائحة النادي.


شاهد الفيديو..

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان