رئيس التحرير: عادل صبري 08:05 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيفا يعاقب 8 دول إفريقية في تصفيات المونديال.. ومصر تنجو

فيفا يعاقب 8 دول إفريقية في تصفيات المونديال.. ومصر تنجو

تحقيقات وحوارات

منتخب مصر - ارشيفية

فيفا يعاقب 8 دول إفريقية في تصفيات المونديال.. ومصر تنجو

متابعات 03 أكتوبر 2017 19:49

نجت مصر من العقوبات التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدمفيفا”، بسبب التجاوزات الجماهيرية والأخطاء التنظيمية التي وقعت خلال مباريات الجولة الرابعة بتصفيات مونديال روسيا 2018.

 

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدمفيفا” عقوبات على 8 منتخبات إفريقية بسبب التجاوزات الجماهيرية والأخطاء التنظيمية في مباريات الجولة الرابعة بتصفيات المونديال، وليس من بينها مصر.

 

ووفقًا لما نشره موقع bbc، فإن فيفا اعتمد خسارة منتخب الجابون بثلاثية نظيفة أمام كوت ديفوار لإشراك اللاعب ميرلين تاندجورا بالرغم من وجود قرار بإيقافه.

وعاقب فيفا المنتخب النيجيري بغرامة تقدر بقيمة 30 ألف دولار أمريكي، بسبب دخول جماهير الفريق لأرض الملعب عقب الفوز على الكاميرون بأربعة أهداف نظيفة في سبتمبر الماضي، كما غرمت منتخب الكونغو الديمقراطية 20 ألف دولار أمريكي بسبب إلقاء الجماهير لزجاجات المياه أمام تونس في الخامس من سبتمبر الماضي.

 

أما مالي، فعوقبت بغرامة 15 ألف دولار أمريكي بسبب إلقاء جماهير الفريق لمقاعد الملعب والزجاجات خلال مواجهة المغرب التي عوقبت بغرامة 3 آلاف دولار لصافرات الاستهجان أثناء النشيد الوطني لمالي، بالإضافة إلى معاقبة زامبيا بدفع مبلغ 7 ألاف دولار أمريكي بسبب الشغب الجماهيري أمام الجزائر.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان