رئيس التحرير: عادل صبري 12:23 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

هذه قائمة محظورات نيبوشا للاعبي الزمالك

هذه قائمة محظورات نيبوشا للاعبي الزمالك

تحقيقات وحوارات

المدير الفني لنادي الزمالك نيبوشا

هذه قائمة محظورات نيبوشا للاعبي الزمالك

محمود فؤاد 02 أكتوبر 2017 14:37

يسعى المونتينجرى نيبوشا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، يومًا بعد الآخر ومنذ أن تولى المهمة رسميًا إلى إعادة الفريق إلى سابق عهده وحصد البطولات من جديد.

 

وقاد نيبوشا الزمالك حتى الآن فى أربعة مباريات رسمية فى بطولة الدورى تعادل مع الإنتاج الحربى إيجابيًا بهدف لكل فريق، وفاز على الداخلية بثلاثة أهداف نظيفة، ثم فاز على المصرى بهدفين مقابل هدف، وأخيرا تعادل سلبيا مع إنبى، قبل توقف الدوري العام.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث فى جدول ترتيب مسابقة الدورى برصيد ثمانية نقاط.

 

" ستاد مصر العربية يرصد قائمة المظوورات التى وضعها نيبوشا للاعبي الزمالك من أجل تنفيذها الفترة المقبلة، خاصة أنه يرغب فى فرض حالة انضباط داخل الفريق، منعًا لتسلل المشاكل والأزمات.

 

** الإعلام ممنوع

 

طالب نيبوشا اللاعبين بعدم الإدلاء بأى تصريحات لوسائل الإعلام الفترة المقبلة، وذلك للتركيز فى التدريبات، وتوعد من يخالف تعليماته بتوقيع أشد الغرامات، بخلاف ما  تنص عليه اللائحة.

 

** وسائل التواصل الإجتماعى

 

حرص نيبوشا على تحذير لاعبى الفريق من استخدام مواقع التواصل الاجتماعى نهائياً الفترة المقبلة ، خاصة أن البعض يحرف تصريحاتهم، كما حدث من قبل في أكثر من واقعة .

 

** زيادة الوزن

 

حذر المونتينيجري نيبوشا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين من الإكثار فى تناول الأطعمة الدسمة خلال الإجازة، التي منحها لهم لمدة ثلاثة أيام عقب التعادل سلبيًا أمام إنبي، وذلك منعاً لزيادة الوزن التى تؤثر بالسلب على اللياقة البدنية.

 

كما طالبهم نيبوشا بضرورة الالتزام بالبرنامج الغذائى وعدم الإفراط فى تناول الأطعمة التى تؤدى لزيادة الوزن خلال الفترة المقبلة وأنه سيقوم بعمل مقياس وزن لهم جميعاً عقب العودة من الإجازة غدًا.

 

** الدعايا الانتخابية

 

يعلم نيبوشا أن النادى مقبل على إجراء انتخابات مجلس إدارة جديد، وهو ما نقله له طارق يحيي المدرب العام، وعلى الفور قام بتوجيه رسالة تحذير إلى اللاعبين بألا يكونوا أداة لأى مرشح فى الانتخابات، وأن يبتعدوا عن ذلك نهائيًا.

 

** التمرد

 

ناشده المدير الفني للزمالك جميع اللاعبين بأن يلتزموا بقراراته الفترة المقبلة، وعدم افتعال أي مشكلة بسبب عدم المشاركة مؤكدًا على أنه لم ولن يظلم أي لاعب على حساب الآخر، متوعدا من يتمرد بالخروج من حساباته نهائيًا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان