رئيس التحرير: عادل صبري 10:45 مساءً | الاثنين 12 نوفمبر 2018 م | 03 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رونالدو يسعى لتفادي أسوأ بداية مع ريال مدريد أمام إسبانيول

رونالدو يسعى لتفادي أسوأ بداية مع ريال مدريد أمام إسبانيول

تحقيقات وحوارات

كريستيانو رونالدو

بحثًا عن هدفه الأول

رونالدو يسعى لتفادي أسوأ بداية مع ريال مدريد أمام إسبانيول

سيد نبوي 01 أكتوبر 2017 14:13

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الأحد، نظيره إسبانيول ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الليجا، في معقله "سانتياجو برنابيو".

 

ويسعى الميرنجي من أجل تحقيق الانتصار الأول له في معقله هذا الموسم، حيث فشل الفريق حتى الآن في الانتصار بين أنصاره ومشجعيه، بعد أن تعادل أمام فالنسيا وليفانتي، وتلقى الخسارة بهدف نظيف أمام ريال بيتيس.

 

ويأمل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول، في تسجيل هدفه الأول في الليجا هذا الموسم، حيث فشل في هز الشباك خلال مواجهتي ريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس، وسدد رونالدو في الليجا على مرمى الخصم خلال مباراتين 20 تسديدة، بدون أن تعانق الكرة الشباك، بعد أن غاب عن المشاركة في أول 4 جولات عقب الطرد الذي تلقاه خلال مواجهة برشلونة في كأس السوبر الإسباني.

 

ولم يتمكن رونالدو من التسجيل في أول مباراتين له في الليجا في مواسم 2010-2011، 2012-2013، 2013-2014، ولكنه سجل دائمًا في الجولة السادسة.

 

وفي موسم 2015-2016 فشل رونالدو في التسجيل في أول جولتين أمام ريال بيتيس وسبورتنج خيخون لكنه أمطر شباك إسبانيول بخمسة أهداف، في المباراة التي انتهت بانتصار الميرنجي بسداسية نظيفة. ومن المؤكد أن البرتغالي يسعى لتكرار هذا السيناريو الليلة.

 

وفي حالة فشل رونالدو في التسجيل مساء اليوم أمام إسبانيول سيكون أسوأ سجل تهديفي في تاريخ صاروخ ماديرا مع ريال مدريد منذ انضمامه لصفوف الفريق.

 

وسيدخل رونالدو المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما تألق مع الفريق أمام بوروسيا دورتموند الألماني بدوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدفين ومنح الانتصار للميرنجي وكسر عقدة ملعب "سيجنال إيدونا بارك" التاريخية أمام ريال مدريد.

 

ويُعاني ريال مدريد من عدة غيابات قبل مواجهة اليوم وهم: داني كارفاخال، جاريث بيل، كريم بنزيما، مارسيلو، ماتيو كوفاسيتش، وخيسوس فاييخو بداعي الإصابة.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الليجا برصيد 11 نقطة فقط، وبفارق 7 نقاط عن المُتصدر برشلونة بعد تعثرات الفريق منذ بداية الدوري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان