رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سونيس: ليفربول لن يفوز بالدوري على طريقة كلوب

سونيس: ليفربول لن يفوز بالدوري على طريقة كلوب

تحقيقات وحوارات

المدير الفني الألماني يورجن كلوب

الأمور لا تسير على ما يرام

سونيس: ليفربول لن يفوز بالدوري على طريقة كلوب

محمد علاء 01 أكتوبر 2017 11:43

"هل هكذا أداء يجلب البطولات؟ في الغالب، لا"

 

تحدث أحد أساطير العملاق الإنجليزي ليفربول، جرايمي سونيس، عن الطريقة التي يؤدي بها الفريق في ظل ولاية للمدير الفني الألماني، يورجن كلوب معلنًا عدم اتفاقه معها.

 

ليفربول قد تلقى 11 هدفًا في غضون 6 لقاءات فقط شارك فيهم في الدوري الإنجليزي حتى الآن، وهو ما قد وضعه سونيس تحت عنوان "عدم اتزان" في قوام الفريق الذي يرغب دائمًا في الهجوم دون النظر للحالة الدفاعية بالمرة.

 

 

وفي حوارٍ نقلته صحيفة "اكسبرس" البريطانية لمتوسط الميدان الاسكتلندي، جرايمي سونيس، أكد الأخير أنه لا يظن أن ما يقدمه ليفربول حاليًا سيكسر غياب عن رفع لقب الدوري يصل إلى 27 عامًا.

 

سونيس اتهم كلوب بأن من المدربين الذين لديهم هاجس الهجوم فقط، موضحًا: "إنه يرغب دائمًا في الهجوم والضغط المتقدم والسيطرة على الكرة، لكن اللاعبين يُنهكون بقرارٍ مثل هذا، ويدفعون ثمنه بدنيًا.

 

"يمكنك أن ترى الفريق يعاني بعد ساعة واحدة فقط من اللعب، الفريق بعدها يصبح خارج المشهد تمامًا. لا يمكن تطبيق ما يظنه كلوب بأنه يستطيع السيطرة على الكرة لمدة 90 دقيقة متواصلة."

وأردف: "الفرق التي ترغب في الفوز بالبطولات عليها أن تبقى متوازنة، يمكنهم الهجوم وضغط الفرق في مناطقهم عندما يكون عليهم ذلك، لكن في اللقاءات الكبرى عليك أن تكون أكثر واقعية وأن تفضل النتيجة عن أي شيء أخر.

 

"لا يمكن استعادة نسخة بيب في برشلونة في أي مكان في العالم، وبالأخص داخل الدوري الإنجليزي، هذا مؤكد."

 

جدير بالذكر أن فريق ليفربول الذي يلعب له المحترف المصري، محمد صلاح، يقبع في المركز السادس في ترتيب جدول الدوري، بتحقيقه الفوز في ثلاث لقاءات وتعادلين في وخسارة وحيدة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان